آخر المستجدات
المستقلة للانتخاب تغلق مقر أحد الراغبين بالترشح في الزرقاء ترجيح تخفيض أسعار المحروقات للشهر القادم بنسب متفاوتة مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا الأمن: سطو على بنك في الجبيهة وسلب 2000 دينار النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مادبا عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا: آذيتم أبنائي العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2

اقبال متوسط على شراء الأضاحي.. والطلب على الروماني يفوق البلدي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تشهد الأسواق اقبالا متوسطا مع دخول اليوم الثالث من أيام التشريق وقرب انتهاء عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس جمعية مربي الثروة الحيوانية في الجنوب، زعل الكواليت، إن الأسواق وحظائر البيع تشهد حركة متوسطة تقارب حركة البيع في العام الماضي.

وأضاف الكواليت لـ الاردن24 إن الأسعار مازالت كما هي عليه، حيث يباع كيلو لحم الخروف البلدي قائم من (4-4,25) دنانير، حسب الوزن، ويتراوح السعر من (180 -220) دينارا، في حين يباع الكيلو الروماني من (3-3,25) للكيلو، حسب الوزن، وكلما ارتفع الوزن قلّ السعر، وهناك نوع جديد وهو الاسباني الذي لا يشهد اقبالا نظرا لوزنه الزائد.

وأشار إلى أن الخروف الروماني الأكثر طلبا في الأسواق نظرا لسعره المتوسط، حيث يبلغ سعر الخروف الواحد بين 140-160 دينارا، والجودة تقارب البلدي.

وقال إحد مربي الثروة الحيوانية، أبو راشد الدعجة، إن الخروف البلدي في مناطق الوسط يشهد اقبالا نظرا لانخفاض سعره، حيث يتراوح بين (180 -220) دينارا، وهو يقارب أسعار العام الماضي.

وأضاف لـ الاردن24 إن الحركة على شراء الأضاحي متوسطة وهي تقارب العام الماضي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies