آخر المستجدات
دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة القبض على شخص سلب فرع بنك في الجبيهة وضبط معظم المبلغ المسلوب إمهال وسائل الإعلام حتى نهاية العام لدفع رسوم تجديد الرخص والغرامات المترتبة على التأخير عبيدات: الخطر داخلي.. والمطار لم يعد هو المصدر الرئيسي لانتشار الفيروس عزل قضاء إيل في محافظة معان وفرض حظر التجول الشامل فيه اعتبارا من الخميس الملك: الطريق الوحيد نحو السلام يجب أن يفضي إلى قيام دولة فلسطينية تحويل 20 مدرسة لنظام التعليم عن بعد عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية جابر: تسجيل وفاة و(634) اصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن العضايلة: نعوّل على وعي المواطن.. وسنطبّق أمر الدفاع (8) على المخالفين المستقلة للانتخاب تنشر أماكن استقبال طلبات الترشح للانتخابات النيابية الخارجية تنفي علاقة المملكة بشركة med wave.. وتؤكد عدم وجودها على الأراضي الأردنية العتوم: تسجيل 14 اصابة جديدة بكورونا في إربد ذبحتونا: آلية القبول الجامعي الجديدة تظلم أبناء القرى والمخيمات.. وترفع الرسوم ثلاثة أضعاف الموافقة على تكفيل النقابي بادي الرفايعة العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها أهالي طلبة جامعات يرغبون بتغيير تخصصاتهم يطالبون بتأجيل تسديد الرسوم الجامعية أسبوعا

اقبال متوسط على شراء الأضاحي.. والطلب على الروماني يفوق البلدي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تشهد الأسواق اقبالا متوسطا مع دخول اليوم الثالث من أيام التشريق وقرب انتهاء عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس جمعية مربي الثروة الحيوانية في الجنوب، زعل الكواليت، إن الأسواق وحظائر البيع تشهد حركة متوسطة تقارب حركة البيع في العام الماضي.

وأضاف الكواليت لـ الاردن24 إن الأسعار مازالت كما هي عليه، حيث يباع كيلو لحم الخروف البلدي قائم من (4-4,25) دنانير، حسب الوزن، ويتراوح السعر من (180 -220) دينارا، في حين يباع الكيلو الروماني من (3-3,25) للكيلو، حسب الوزن، وكلما ارتفع الوزن قلّ السعر، وهناك نوع جديد وهو الاسباني الذي لا يشهد اقبالا نظرا لوزنه الزائد.

وأشار إلى أن الخروف الروماني الأكثر طلبا في الأسواق نظرا لسعره المتوسط، حيث يبلغ سعر الخروف الواحد بين 140-160 دينارا، والجودة تقارب البلدي.

وقال إحد مربي الثروة الحيوانية، أبو راشد الدعجة، إن الخروف البلدي في مناطق الوسط يشهد اقبالا نظرا لانخفاض سعره، حيث يتراوح بين (180 -220) دينارا، وهو يقارب أسعار العام الماضي.

وأضاف لـ الاردن24 إن الحركة على شراء الأضاحي متوسطة وهي تقارب العام الماضي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies