آخر المستجدات
الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل اقتصاديون لـ الاردن24: اقالة حكومة الرزاز واجبة.. وما نعيشه نتيجة طبيعية لسياسة خرقاء.. والقادم اسوأ
عـاجـل :

اقبال كثيف على المشاركة في فعاليات معرض بترا للثروة الحيوانية - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تواصلت فعاليات معرض بترا للثروة الحيوانية الذي تقيمه نقابة المهندسين الزراعيين لليوم الثاني على التوالي بعد افتتاحه من قبل وزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة في السادس عشر من شهر نيسان الحالي على أرض معرض عمان الدولي للسيارات.

ويشهد المعرض اقبالا كثيفا من المواطنين والمهتمين من أصحاب الشركات والمزارعين، نظرا لما يحتويه من فرص استثمارية ووظيفية وذلك من خلال تخصيص جناح خاص للخبرات الاردنية في هذا المجال.

وقال نائب نقيب المهندسين الزراعيين ورئيس اللجنة المشرفة على المعرض المهندس نهاد العليمي إن اقامة المعرض جاءت لدعم أحد أهم القطاعات الزراعية التي توفر احتياجات المملكة من الثروة الحيوانية.

وأضاف العليمي لـ الاردن24 إن أهمية المعرض تأتي من عرض فرص الاستثمار في المملكة لهذا القطاع والشركات العالمية المشاركة اضافة الى تسويق الخبرات الاردنية في هذا المجال نظرا لوجود مشاركة عربية وشركات عالمية.

وقال ان المعرض يشهد اقبالا كثيفا منذ افتتاحه من قبل وزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة.

ويشارك في المعرض قطاعات الثروة الحيوانية التي تشمل المعدات والآلات والاعلاف والاضافات العلفية، صحة الحيوان، والداوية، واللقاحات البيطرية، والسلالات، الأسماك وتغذيتها.

ويشارك بالمعرض 20 دولة عربية وأجنبية، أي لها «أجنحة محجوزة في المعرض» وهي: أميركا، فرنسا، ألمانيا، استراليا، بريطانيا، هولندا، الصين، رومانيا، إيطاليا، الفلبين، النرويج، الهند، الدنمارك، اسبانيا، تركيا، الامارات العربية المتحدة، السعودية، مصر، سوريا، العراق، الاردن.

أما الدول الزائرة للمعرض بالإضافة للدول المشاركة فتتجاوز 30 دولة عربية وأجنبية وهي: النمسا، الدنمارك، باكستان، قطر، الكويت، لبنان، افغانستان، نيجيريا، فرنسا، المغرب، تونس، السودان، تشاد، البحرين، السودان، شمال افريقيا، تركيا، فلسطين.