آخر المستجدات
هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد
عـاجـل :

اقبال كثيف على المشاركة في فعاليات معرض بترا للثروة الحيوانية - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تواصلت فعاليات معرض بترا للثروة الحيوانية الذي تقيمه نقابة المهندسين الزراعيين لليوم الثاني على التوالي بعد افتتاحه من قبل وزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة في السادس عشر من شهر نيسان الحالي على أرض معرض عمان الدولي للسيارات.

ويشهد المعرض اقبالا كثيفا من المواطنين والمهتمين من أصحاب الشركات والمزارعين، نظرا لما يحتويه من فرص استثمارية ووظيفية وذلك من خلال تخصيص جناح خاص للخبرات الاردنية في هذا المجال.

وقال نائب نقيب المهندسين الزراعيين ورئيس اللجنة المشرفة على المعرض المهندس نهاد العليمي إن اقامة المعرض جاءت لدعم أحد أهم القطاعات الزراعية التي توفر احتياجات المملكة من الثروة الحيوانية.

وأضاف العليمي لـ الاردن24 إن أهمية المعرض تأتي من عرض فرص الاستثمار في المملكة لهذا القطاع والشركات العالمية المشاركة اضافة الى تسويق الخبرات الاردنية في هذا المجال نظرا لوجود مشاركة عربية وشركات عالمية.

وقال ان المعرض يشهد اقبالا كثيفا منذ افتتاحه من قبل وزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة.

ويشارك في المعرض قطاعات الثروة الحيوانية التي تشمل المعدات والآلات والاعلاف والاضافات العلفية، صحة الحيوان، والداوية، واللقاحات البيطرية، والسلالات، الأسماك وتغذيتها.

ويشارك بالمعرض 20 دولة عربية وأجنبية، أي لها «أجنحة محجوزة في المعرض» وهي: أميركا، فرنسا، ألمانيا، استراليا، بريطانيا، هولندا، الصين، رومانيا، إيطاليا، الفلبين، النرويج، الهند، الدنمارك، اسبانيا، تركيا، الامارات العربية المتحدة، السعودية، مصر، سوريا، العراق، الاردن.

أما الدول الزائرة للمعرض بالإضافة للدول المشاركة فتتجاوز 30 دولة عربية وأجنبية وهي: النمسا، الدنمارك، باكستان، قطر، الكويت، لبنان، افغانستان، نيجيريا، فرنسا، المغرب، تونس، السودان، تشاد، البحرين، السودان، شمال افريقيا، تركيا، فلسطين.