آخر المستجدات
انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو بدون السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة
عـاجـل :

اعتصام ليلي في الزرقاء يطالب بالافراج عن المعتقلين.. ويستهجن التعاطي الأمني مع المطالبات بالاصلاح - صور

الاردن 24 -  
جدد ناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن اعتصامهم الأسبوعي في شارع السعادة وسط مدينة الزرقاء للمطالبة بالافراج عن كافة معتقلي الرأي وعلى رأسهم الناشطان نعيم أبو ردنية وعطا العيسى.

وقال المشاركون إن استمرار اعتقال الناشطين يبعث برسائل سلبية حول جدية الدولة في محاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين وامكانية اجراء اصلاحات سياسية واقتصادية حقيقية.

وأضافوا إن احداث الاصلاحات بات أمرا لازما في ظلّ الأزمات التي تمرّ بها البلاد، وعلى رأسها الأزمة الاقتصادية التي تسببت بارتفاع نسب الفقر والبطالة بالاضافة إلى تنامي حجم المديونية، فيما أعربوا عن دعمهم المطلق لمطالب المعلمين بتحسين أوضاعهم المعيشية.

واستهجنوا موقف الحكومة السلبي تجاه المخططات الصهيونية بتصفية القضية الفلسطينية والتي ستكون على حساب الأردن، بالاضافة إلى الموقف المتراخي في الردّ على اعلان رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو باعتزامه ضمّ مناطق الأغوار والبحر الميت في الأراضي المحتلة لسيادة الاحتلال.

وندد المشاركون باستمرار التعاطي الأمني مع مطالبهم، مؤكدين أن دافعهم للاحتجاج والمطالبة بالاصلاح وطني بامتياز.