آخر المستجدات
متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية وزير التعليم العالي لا يعترف بتصنيف جامعة التكنولوجيا بالمرتبة الـ(400) عالميًا من أجل تبرير خصخصة التعليم المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تعليق دوام المدارس في عدة مديريات تربية وتأخير الدوام في أخرى الأربعاء - تفاصيل تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية التوقيف الإداري.. عندما تكون المطالبة بالإصلاح أخطر من تعاطي المخدرات التربية تقرر عقد اختبار للمرشحين للتعيين في الوحدات الاشرافية بمخيمات اللجوء السوري - اسماء
عـاجـل :

اعتصام ليلي في الزرقاء: واسمع مني هالقرار.. يسقط نهجك يا دولار - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ مواطنون وناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن في محافظة الزرقاء وقفة احتجاجية مساء الأربعاء رفضا لاستمرار سياسة اعتقال أصحاب الرأي والمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية وحقيقية.

وأعرب المشاركون عن تضامنهم مع معتقلي الرأي وعلى رأسهم نعيم أبو ردنية وصبري المشاعلة ومعاوية الشواورة وكميل الزعبي وطه الدقامسة ومالك الجيزاوي وصهيب نصر الله، مؤكدين استمرار فعالياتهم الاحتجاجية لحين تحقيق مطالبهم.

وجدد المشاركون تأكيدهم على مطالبهم بالاصلاح ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين، وتغيير النهج الاقتصادي الذي تسير عليه الحكومات، ومساءلة القائمين على نهج الخصخصة الذي أنهك البلاد.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

الله اكبر على الظالم.
الله أكبر على الفاسد..
اهتف علي الصوت ..
يا نعيم يا بنموت ..
لا ارهاب ولا اهذار..
والحرية للاحرار
واسمع مني هالقرار..
يسقط نهجك يا دولار