آخر المستجدات
معطلون عن العمل من المزار الشمالي يعتصمون أمام الديوان الملكي.. ويتحدثون عن ضغوطات وتهديدات السقاف: ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 10.7 مليار دينار بنسبة نمو بلغت حوالي 5% “الأرصاد” تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس غداً نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة: مرحلة حاسمة جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء الزبيدي يكتب: انجازات الحكومة تخالف المؤشرات الرئيسية.. سلامة العكور يكتب: سيناريو أمريكي ـ بريطاني خبيث للسيطرة على الملاحة الدولية في الخليج .. كشف ملابسات مقتل سيدة خمسينية في اللويبدة والقبض على ابنها جراحات متسرعة في التعاطي مع شكاوى راسبين في امتحان المجلس الطبي تثير العديد من التساؤلات وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة - اسماء مساهمون في منتجع البحيرة يطالبون الحكومة بجلب المتسببين بتصفية المشروع.. والحجز على أموالهم ذوو وضاح الحمود يعتصمون أمام النواب ويطالبون بتكفيله: يحتاج عملية جراحية في القلب نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس د. توقه يكتب عن: القيادة المركزية للولايات المتحدة الأمريكية التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل النواب يرد معدل أصول المحاكمات المدنية.. ويعتبرونه تنفيعة النواب يحيل قوانين الجامعات والتعليم العالي والضمان والأمن السيبراني للجانه.. ويلغي قانون الحرف اليدوية زواتي لـ الاردن٢٤: خطة لضمان عدم خسارة الكهرباء الوطنية.. وسنعيد التفاوض مع شركات التوليد الخصاونة ل الأردن 24 البدء بتركيب أجهزة التتبع الإلكتروني على حافلات نقل الطلبة وحافلات محافظة جرش
عـاجـل :

اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ ناشطون من حراك بني حسن المطالب بالاصلاح وقفة احتجاجية في محافظة الزرقاء، الأربعاء، تأكيدا على رفضهم اقامة مؤتمر البحرين.
 

وقال المشاركون إن مؤتمر البحرين هو جزء لا يتجزأ من صفقة القرن التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وتشكل خطرا وجوديا على الأردن بتحويله تدريجيا إلى وطن بديل.

واستهجنوا المشاركة الأردنية الرسمية في مؤتمر البحرين بخلاف الارادة الشعبية التي عبر عنها المواطنون في عدة فعاليات احتجاجية حاشدة. 

كما طالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين وعلى رأسهم المحامي نعيم أبو ردنية المشاقبة، مطالبين في ذات السياق باعتقال الفاسدين الذين دمرت سياساتهم الاقتصاد الوطني وتسببت بافقار الشعب من أجل اجباره على القبول بتسويات تتضمن تصفية القضية الفلسطينية.