آخر المستجدات
الفراية: آلية فتح المطارات مازالت قيد الدراسة.. والسماح بالعودة برّا الجمعة شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة سعد جابر: تسجيل (14) اصابة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين العالم يحصي 200 ألف إصابة جديدة.. منظمة الصحة توقف تجارب عقارين وترامب يرجح التوصل لعلاج قبل نهاية العام حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز العضايلة: اجراءات جديدة مرتبطة بالسياحة الوافدة سنعلنها قريبا رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي وفاتان جديدتان بكورونا في الخليل.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية

المعتصمون امام الديوان الملكي يشتكون "محاصرتهم".. واعتصام في ذيبان احتجاجا على الاجراءات - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تداعى عدد من أبناء لواء ذيبان لبحث خيارات احتجاجية تصعيدية رفضا لما قالوا إنه تضييق يتعرض له أبناؤهم المعتصمون أمام الديوان الملكي منذ نحو أسبوعين للمطالبة بحقّهم في توفير فرص عمل لهم.

ونفذ أبناء اللواء اعتصاما أمام مبنى المحافظة، ملوّحين بمزيد من الاجراءات التصعيدية احتجاجا "على التضييق على ابنائهم المعتصمين أمام الديوان الملكي بعدما جرى التوصل لاتفاق مع أبناء محافظتي معان والكرك على انهاء اعتصامهم مقابل تشغيل عدد منهم ومنح الاخرين رواتب شهرية".

وأكد أحد المشاركين إن الأجهزة الأمنية تمنع زملاؤه الذين يغادرون موقع الاعتصام من العودة إليه، الأمر الذي يعني تركهم دون طعام أو أي من وسائل العيش "وكأنهم في حصار".

ولفت إلى أنهم تلقوا عرضا بمنحهم رواتب شهرية بقيمة 200 دينار، إلا أنهم رفضوا ذلك مطالبين بتأمينهم بفرص عمل مستقرة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies