آخر المستجدات
وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!
عـاجـل :

اعتصام في الزرقاء يطالب بالافراج عن المعتقلين.. وتحذير من استمرار "محاولات الاستفزاز" - صور

الاردن 24 -  
 نفذ مواطنون وناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن للاصلاح، مساء الأربعاء، اعتصاما على دوار الجيش بمحافظة الزرقاء للمطالبة بالافراج عن المعتقلين وعلى رأسهم المحامي نعيم أبو ردنية.

وطالب المشاركون باجراء اصلاحات سياسية جوهرية تضمن للشعب الأردني اختيار وانتخاب الحكومة، وخاصة بعدما زادت سياسات الحكومات المتعاقبة من فقر الأردنيين وارتفاع نسب البطالة، كما طالبوا بمحاربة الفساد ومحاسبة كبار الفاسدين.

واستهجن المشاركون محاولات تحشيد مواطنين للوقوف مقابل الاعتصام.

وقالوا إن الأصل بالحكومة وأجهزة الدولة الحرص على الوحدة الوطنية في هذا الوقت، لا أن يتم تحريض الأردنيين من مختلف المنابت والأصول ضد بعضهم البعض.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

واللي بشارك في البحرين.. بايع للأردن وفلسطين
الله خلقنا من طين.. شعب الأردن وفلسطين
اثبت اثبت يا نعيم.. سجنك بحرر وطن
نعيم يا ابن النشمية.. قرب يوم الحرية