آخر المستجدات
العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان ! المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس الاجهزة الامنية تمنع الناشط احمد النعيمات من السفر .. وتترك عائلته تسافر وحدها - صور العبادي يطالب الحكومة بالكشف عن خططها لاستثمار النفط والغاز والنحاس وفاة عامل في شركة كهرباء غرندل اثر سقوطه عن عامود في طبربور الحديد يهاجم الوزيرة زواتي: وكأنها ليست عضوا بالحكومة الأردنية.. وكأن تسريح العمال لا يعنيها خريجو تخصص معلم الصف يعلنون اعتصاما مفتوحا امام الديوان الملكي ردا على تأنيث تخصصهم "النقابات الصحية" تطالب بصرف كامل الزيادة على الحوافز ووقف الاعتداءات على كوادرها الكباريتي ل الاردن24: المملكة تمر بظرف اقتصادي صعب.. والأوضاع للأسوأ وعلى الحكومة إيجاد الحلول الحجايا لـ الاردن24: سنتابع ملف المتقاعدين.. وقرارات الحكومة مبتورة وهدفها التوفير على حساب المعلمين غباين ل الأردن 24: طلب متزايد على الحليب بعد حملة مقاطعة الألبان.. والمواطن وجد البديل مرشحون للتعيين في التربية - اسماء "النواب الأمريكي" يرفض صفقة بيع أسلحة للاردن الاوقاف تعلن سبب حريق المسجد الحسيني.. وتؤكد سلامة الجانب التاريخي والديني للمسجد اعتصام ليلي في الزرقاء: واسمع مني هالقرار.. يسقط نهجك يا دولار - صور حراك ذيبان يستهجن اتهامات بمنح 250 ناشطا رواتب شهرية.. ويرفض محاولات اثارة الفتنة في اللواء الدفاع المدني يعلن اخماد حريق المسجد الحسيني.. وتشكيل لجنة تحقيق- صور ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء
عـاجـل :

اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين

الاردن 24 -  
لبّى مواطنون وناشطون دعوة الملتقى الوطني للتغيير للاعتصام مساء الثلاثاء في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك احتجاجا على مؤتمر البحرين ورفضا لمشاركة الأردن في هذا المؤتمر.

واستهجن المشاركون التآمر العربي على القضية الفلسطينية، ودعم بعض الأنظمة العربية الرسمية المخططات الأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية، كما نددوا بموافقة البحرين على عقد هذا المؤتمر الخطير على أراضيها.

وطالبوا الحكومة الأردنية بالغاء اتفاقية وادي عربة والغاء اتفاقية الغاز مع الاحتلال الصهيوني، داعين إلى دعم المقاومة الفلسطينية المسلحة على اعتبار أنها السبيل الوحيد لتحرير الأراضي الفلسطينية.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين
سمعلي الخليج العربي.. وباقي الدول الرجعية
يـ(...) رعاة السلام.. من المنامة للدمام
علّي الصوت من عمان.. عربية الجولان
كلمة حق صريحة.. وادي عربة فضيحة
وادي عربة مش سلام.. وادي عرب استسلام
شيل العسكر عن الحدود.. حدود الضفة الغربية
فليسقط غصن الزيتون.. ولتحيا البندقية


** الصورة أرشيفية