آخر المستجدات
زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني
عـاجـل :

اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين

الاردن 24 -  
لبّى مواطنون وناشطون دعوة الملتقى الوطني للتغيير للاعتصام مساء الثلاثاء في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك احتجاجا على مؤتمر البحرين ورفضا لمشاركة الأردن في هذا المؤتمر.

واستهجن المشاركون التآمر العربي على القضية الفلسطينية، ودعم بعض الأنظمة العربية الرسمية المخططات الأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية، كما نددوا بموافقة البحرين على عقد هذا المؤتمر الخطير على أراضيها.

وطالبوا الحكومة الأردنية بالغاء اتفاقية وادي عربة والغاء اتفاقية الغاز مع الاحتلال الصهيوني، داعين إلى دعم المقاومة الفلسطينية المسلحة على اعتبار أنها السبيل الوحيد لتحرير الأراضي الفلسطينية.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين
سمعلي الخليج العربي.. وباقي الدول الرجعية
يـ(...) رعاة السلام.. من المنامة للدمام
علّي الصوت من عمان.. عربية الجولان
كلمة حق صريحة.. وادي عربة فضيحة
وادي عربة مش سلام.. وادي عرب استسلام
شيل العسكر عن الحدود.. حدود الضفة الغربية
فليسقط غصن الزيتون.. ولتحيا البندقية


** الصورة أرشيفية