آخر المستجدات
حريق مدرسة في الرمثا.. والادارة تخلي جميع الطلبة - صور طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم تقرير ديوان المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة الثوم الفاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين

اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور

الاردن 24 -  
شارك العشرات من المواطنين والناشطين في الوقفة الاحتجاجية الحاشدة التي أقيمت بحضور عدد من ذوي المعتقل عبدالرحمن شديفات في منشية بني حسن بمحافظة المفرق.

وجاءت الوقفة بدعوة من لجنة متابعة معتقلي الرأي والحريات /المفرق، حيث طالب المشاركون بالافراج عن جميع معتقلي الرأي، وعلى رأسهم الناشطين من حراكي أبناء قبيلة بني حسن والمفرق، ومنهم عبدالرحمن شديفات.

وندد المشاركون بالتعاطي الأمني مع مطالب الحراك الشعبي الداعي إلى الاصلاح ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين، مشددين على أن جميع شعارات مكافحة الفساد تتلاشى أمام توسّع الاعتقالات في صفوف الناشطين.

وشددوا على أن حراكهم سيتواصل لحين الافراج عن كافة المعتقلين.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..