آخر المستجدات
سباق الترشح النيابي.. أمنيات مستحيلة ووساوس طامعة تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد تخفيض الدين العام بجرة قلم! اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية لانتخابية خلاف حول الموازنة الاسرائيلية ينذر بإطاحة حكومة الائتلاف مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي ضبط طنين من الألبان الفاسدة في اربد الاردن: تسجيل (5) اصابات محلية بفيروس كورونا.. وواحدة خارجية فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اربد: اغلاق حدائق الملك عبدالله بعد زيارتها من قبل مصابين بفيروس كورنا اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من أمر الدفاع رقم (15) المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: سجلات الناخبين تخضع للمراجعة.. وقد نعرضها قبل الموعد المحدد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر

الاردن 24 -  
اعتصم مئات الأردنيين بعد صلاة ظهر الجمعة أمام المسجد الحسيني في منطقة وسط البلد، وذلك تأكيدا على الموقف الشعبي والرسمي برفض خطة الاحتلال الصهيوني ضمّ أراضي الضفة الغربية وغور الأردن لسيادة اسرائيل.

وأثنى متحدثون على الموقف الرسمي الأردني الذي يعبّر عنه الملك عبدالله الثاني من الضم، وموقف القوات المسلحة والشعب الأردني، مطالبين الحكومة ومجلس النواب بالارتقاء إلى مستوى طموحات وآمال الشعب في مواجهة خطة الضم.

وطالبوا الحكومة بالغاء اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني والغاء اتفاقية وادي عربة، وطرد سفير الاحتلال من عمان وسحب السفير الأردني لدى الاحتلال.

واستهجن متحدثون تصريحات رئيس وزراء أسبق حاول فيها التقليل من قيمة وأثر الخطة الاسرائيلية على الأردن، مؤكدين أن الضمّ يستهدف الأردن كما أنها تستهدف فلسطين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies