آخر المستجدات
الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل الخلايلة يدعو للالتزام بتعليمات فتح المساجد: لا نريد أن تكون بؤرا لانتشار كورونا الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف الاحتلال يمنع الآذان والصلاة في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل كتلة هوائية لطيفة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات

اعتصام اهالي طلبة مدرسة الثقة لـ الحكومة: حلّوا مشاكلكم الامنية بعيدا عن ابنائنا - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اعتصم أهالي مدرسة الثقة الخاصة في عمان، الاثنين، احتجاجا على قرار وزارة التربية باغلاق المدرسة، وذلك نتيجة "عدم موافقة محافظ العاصمة على مالكي المدرسة".

وطالب الأهالي الحكومة بحلّ مشاكلها الامنية أو السياسية مع مالكي المدرسة بعيدا عن أطفالهم ومستقبلهم، داعين وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة لتأمين أبنائهم في مدارس خاصة جديدة ودفع أقساط المدارس الجديدة.

ومن جانبها، قالت مديرة المدرسة نسرين الصغير إن وزارة التربية قامت باغلاق المدرسة دون وجود قرار من المحكمة، وبالرغم من موافقة الوزارة في 17 أيلول على قبول المدرسة طلبة جدد.

وأضافت إنها تواصلت مع وزير التربية والتعليم مساء الأحد، دون فائدة.

ولفتت الصغير إلى أن المدرسة قامت بالطعن في القرار أمام المحكمة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies