آخر المستجدات
البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" التربية ل الأردن24: لا تغيير على موعد نتائج الثانوية العامة التلهوني ل الأردن 24: دراسة شاملة لتعديل قانون الحجز التحفظي بما يساوي القيمة المطلوبة وليس على كل الأموال ضبط شخص ظهر في فيديو وهو يعتدي جنسياً على طفلتين بالزرقاء كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس موجة حر افريقية تضرب المملكة وتحذيرات الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا

اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا

الاردن 24 -  
وائل عكور - شارك ناشطون وسياسيون في الاعتصام الذي دعا إليه حزب جبهة العمل الاسلامي وكتلة الاصلاح النيابية أمام مقرّ الأمانة العامة للحزب، الثلاثاء، وذلك بالتزامن مع انطلاق أعمال مؤتمر البحرين التطبيعي / الشق الاقتصادي لصفقة القرن.

وجاء الاعتصام عقب انتهاء مؤتمر صحفي تحدث خلاله رئيس كتلة الاصلاح النيابية الدكتور عبدالله العكايلة في الشارع العام.

وأكد العكايلة أن مؤتمر البحرين ولد ميتا باعتباره يمثّل الشق الاقتصادي لصفقة القرن التي وضعت بنودها الادارة الأمريكية "من لا يملك" لصالح معتدٍ غازٍ "الاحتلال الصهيوني" وفي غياب صاحب الحقّ الأصيل "فلسطين"، مشيرا إلى أن الأصل هو تسميتها "صفعة القرن ونكتة القرن".

وقال العكايلة إن القضية الفلسطينية هي قضية عربية وأردنية بامتياز، وإن التنازل عن شبر واحد من فلسطين هو خيانة عظمى.

وأضاف إن السبيل الوحيد لانهاء الاحتلال هو المقاومة المسلحة ودعم هذه المقاومة من أجل استرجاع الحقّ الفلسطيني.

وتابع العكايلة: "إن الاحتيال على حقّ الأمة في فلسطين والتحايل عليها بتقديم حلّ اقتصادي متهاوٍ على حساب حقّه في اقامة دولته أمر مرفوض، ويرتّب عارا على من شارك في هذه الورشة"، مجددا التأكيد على ادانة مشاركة الحكومة الأردنية في هذه الورشة بخلاف الارادة الشعبية والنيابية والرسمية.

ولفت إلى أن كتلة الاصلاح وجهت مذكرة إلى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أكدت فيها أن حكومة الدكتور عمر الرزاز لا تحظى بثقتهم ولا تمثلهم بعد حضورها الورشة، مشيرا إلى أن (24) نائبا وقعوا على المذكرة خلال الساعات القليلة الماضية والعدد قابل للزيادة.

وتوشّح مقرّ الحزب باللون الأسود في تعبير عن حجم الخطر الذي يتربص بالقضية الفلسطينية.