آخر المستجدات
بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في ذيبان.. وتحضير لفعاليات موحدة في عدة محافظات الأردن ينفي الموافقة على تمديد تأجير أراضي الغمر بعد 23 يوما من إضرابها ...الأسيرة هبة اللبدي تُعاني ضيقًا بالتنفس واضطرابات بعمل القلب
عـاجـل :

اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا

الاردن 24 -  
وائل عكور - شارك ناشطون وسياسيون في الاعتصام الذي دعا إليه حزب جبهة العمل الاسلامي وكتلة الاصلاح النيابية أمام مقرّ الأمانة العامة للحزب، الثلاثاء، وذلك بالتزامن مع انطلاق أعمال مؤتمر البحرين التطبيعي / الشق الاقتصادي لصفقة القرن.

وجاء الاعتصام عقب انتهاء مؤتمر صحفي تحدث خلاله رئيس كتلة الاصلاح النيابية الدكتور عبدالله العكايلة في الشارع العام.

وأكد العكايلة أن مؤتمر البحرين ولد ميتا باعتباره يمثّل الشق الاقتصادي لصفقة القرن التي وضعت بنودها الادارة الأمريكية "من لا يملك" لصالح معتدٍ غازٍ "الاحتلال الصهيوني" وفي غياب صاحب الحقّ الأصيل "فلسطين"، مشيرا إلى أن الأصل هو تسميتها "صفعة القرن ونكتة القرن".

وقال العكايلة إن القضية الفلسطينية هي قضية عربية وأردنية بامتياز، وإن التنازل عن شبر واحد من فلسطين هو خيانة عظمى.

وأضاف إن السبيل الوحيد لانهاء الاحتلال هو المقاومة المسلحة ودعم هذه المقاومة من أجل استرجاع الحقّ الفلسطيني.

وتابع العكايلة: "إن الاحتيال على حقّ الأمة في فلسطين والتحايل عليها بتقديم حلّ اقتصادي متهاوٍ على حساب حقّه في اقامة دولته أمر مرفوض، ويرتّب عارا على من شارك في هذه الورشة"، مجددا التأكيد على ادانة مشاركة الحكومة الأردنية في هذه الورشة بخلاف الارادة الشعبية والنيابية والرسمية.

ولفت إلى أن كتلة الاصلاح وجهت مذكرة إلى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أكدت فيها أن حكومة الدكتور عمر الرزاز لا تحظى بثقتهم ولا تمثلهم بعد حضورها الورشة، مشيرا إلى أن (24) نائبا وقعوا على المذكرة خلال الساعات القليلة الماضية والعدد قابل للزيادة.

وتوشّح مقرّ الحزب باللون الأسود في تعبير عن حجم الخطر الذي يتربص بالقضية الفلسطينية.