آخر المستجدات
الشخاترة يعلن أماكن عرض جداول الناخبين في البلقاء عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة

اعتصام المتعطلين عن العمل في المفرق يدخل يومه ال ٣١ .. وفريق منهم يتوجه للديوان الملكي-صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المتعطلون عن العمل في محافظة المفرق اعتصامهم المفتوح لليوم الواحد والثلاثين على التوالي للمطالبة بتوفير فرص عمل لهم من قبل الحكومة .

وقال احد المعتصمين الناشط احمد المغربي ان الاعتصام سيبقى مستمرا لحين توفير فرص عمل للشباب المتعطلين عن العمل كاشفا عن محاولات اقناع الشباب بالعودة الى منازلهم وفض الاعتصام .

واضاف المغربي ل الاردن 24 ان المعتصمين طالبوا محافظ المفرق بتامين عقود طويلة الاجل للعمل في الشركات التي تعمل بالمحافظة في حال عدم قدرتهم على تامين وظائف بالقطاع العام .

ولفت الى ان هناك مجموعة من المتعطلين عن العمل توجهت للاعتصام امام الديوان الملكي مرة اخرى بعد تجاهل المطالب وعدم تنفيذ الوعود التي ضمنها النواب بالمحافظة وسنقوم بمؤزارتهم .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies