آخر المستجدات
خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة انتخابات اسرائيل: نتنياهو خسر وغانتس لم يفز المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا نقابة الأطباء تقرر بدء اجراءات تصعيدية لتحصيل حقوق منتسبيها هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الملك: قلقون من تصريحات نتنياهو.. وهذا سينعكس على العلاقات بين اسرائيل والاردن ومصر مكافحة الفساد: ملفات جديدة إلى القضاء.. وفريق متخصص يتابع عطاءات مستشفى السلط الفلاحات: الامن داهم زنزانة صندوقة وصادر دفاتره.. وتعديلات الجرائم الالكترونية تجعل كلّ أردني متهما الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات
عـاجـل :

اعتصام المتعطلين عن العمل في المفرق يدخل يومه ال ٣١ .. وفريق منهم يتوجه للديوان الملكي-صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المتعطلون عن العمل في محافظة المفرق اعتصامهم المفتوح لليوم الواحد والثلاثين على التوالي للمطالبة بتوفير فرص عمل لهم من قبل الحكومة .

وقال احد المعتصمين الناشط احمد المغربي ان الاعتصام سيبقى مستمرا لحين توفير فرص عمل للشباب المتعطلين عن العمل كاشفا عن محاولات اقناع الشباب بالعودة الى منازلهم وفض الاعتصام .

واضاف المغربي ل الاردن 24 ان المعتصمين طالبوا محافظ المفرق بتامين عقود طويلة الاجل للعمل في الشركات التي تعمل بالمحافظة في حال عدم قدرتهم على تامين وظائف بالقطاع العام .

ولفت الى ان هناك مجموعة من المتعطلين عن العمل توجهت للاعتصام امام الديوان الملكي مرة اخرى بعد تجاهل المطالب وعدم تنفيذ الوعود التي ضمنها النواب بالمحافظة وسنقوم بمؤزارتهم .