آخر المستجدات
الحصيلة الحقيقية تقدر بالملايين.. كورونا يتجاوز حدود الإحصاء والصحة العالمية تحذر الهياجنة: فريق استقصاء الوباء تجمع 70 عينة من الرمثا والوضع مطمئن اربد: جمع عينات من 35 طفلا خلال فترة مناوبة "طبيب الرمثا" المصاب بمستشفى رحمة جابر: توجد حالات ظهرت عليها الأعراض بعد 27 يوما النتائج الأولى لاختبار لقاح مضاد لفيروس كورونا كورونا.. حصيلة قياسية للوفيات في أميركا وتواصل النزيف بأوروبا ومليون مصاب عالميا نقابة المعلمين تطالب بدفع رواتب معلمي المدارس الخاصة بشكل عاجل اغلاق شوارع الرمثا بحواجز اسمنتية بعد تسجيل (٧) اصابات بفيروس كورونا - صور وفيديو عبيدات: الطفيلة والكرك والعقبة خالية من الكورونا.. ونتوقع تسجيل رقم كبير في الرمثا المهندسين الزراعيين توضح حول تصاريح الحركة التي حصلت عليها تصريحات المجالي.. دعوة صريحة للردة واستثمار غير موفق للوباء الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح
عـاجـل :

اعتصام الرابع يؤكد على مطلب تغيير نهج تشكيل الحكومات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - جدد مواطنون وناشطون، مساء الخميس، اعتصامهم الأسبوعي في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع.

وطالب المشاركون في الاعتصام بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي، وعلى رأسهم الناشطين من حراك أبناء قبيلة بني حسن.

وأكدوا على مطالبهم باجراء اصلاحات وتعديلات دستورية تضمن تغيير نهج تشكيل الحكومات، وبما يضمن تحرر الحكومات من التبعية لصندوق النقد الدولي والدول المانحة.

كما طالبوا بمحاسبة الفاسدين الذين تسببوا بافقار الأردنيين عبر نهب المال العام أو اتباع سياسات اقتصادية تقوم على بيع مقدرات الوطن.

وأشاروا إلى أهمية اقالة حكومة الدكتور عمر الرزاز وتشكيل حكومة انقاذ وطني تكون قادرة على اجراء الاصلاحات السياسية المطلوبة.

 
Developed By : VERTEX Technologies