آخر المستجدات
الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟
عـاجـل :

اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية

الاردن 24 -  
جدد مواطنون اعتصامهم الأسبوعي مساء الخميس في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للتأكيد على مطالبهم التي رفعوها قبل نحو ثمانية أشهر والمتضمنة اجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية وشاملة.

وأكد المشاركون في الاعتصام على مطلب اجراء تعديلات دستورية تتيح للشعب انتخاب الحكومة، واقالة الحكومة الحالية.

وطالبوا بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي ووقف التضييق الأمني الذي يتعرض له المطالبون بالاصلاح ومحاسبة الفاسدين، مستهجنين ما جرى مع الناشط أحمد النعيمات والتفريق بينه وبين عائلته.

وصدحت حناجر المشاركون بشعارات، منها:

بالروح بالدم.. نفديك يا أردن
حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية
الله أكبر ع الظالم.. الله أكبر ع الفاسد
يا للعار يا للعار.. باعوا الوطن بالدولار
اهتف اهتف علّي الصوت.. يا حرية يا بنموت
الشعب ملّ من السكوت.. يحيى كريما أو يموت
يا سلامة يا حماد.. قبل لا تسحب السلاح.. ذهب الأردن وين راح
يا اللي تحبس الأحرار.. وتدعم كل فاسد سمسار
حرية لصبري.. حرية لأبو سويلم
حرية للشواورة.. والحرية لـ طه
اثبت اثبت يا نعيم.. سجنك بحرر وطن
يا حراك اشتد اشتد.. الفساد ما له حدّ
هذا الأردن أردننا.. والفاسد ما هو منا