آخر المستجدات
الصبيحي ل الاردن 24 : سنخضع العاملين في شركتي أوبر وكريم للضمان الاجتماعي ‎أبو حيدر: الحكومة تتنصل من وعودها وأضرت بقطاع التكسي الأصفر وسنعلن عن إجراءات تصعيدية إذا استمرت بمنح ترخيص التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي ل الاردن 24 : ارتفاع كلف الانتاج يعيق دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي وعلى الحكومة وضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل اقتصاديون لـ الاردن24: اقالة حكومة الرزاز واجبة.. وما نعيشه نتيجة طبيعية لسياسة خرقاء.. والقادم اسوأ اصابة مستوطنين بعملية دهس جنوب بيت لحم.. واستشهاد المنفذ رشيدة طليب ترد على إسرائيل: قررت تأجيل زيارة جدتي وأرفض شروطكم الجائرة ترامب: نائبتا الكونغرس ضد اليهود.. وطالبت الإسرائيليين بمنعهما العثور على طفل لقيط في اربد والامن يحقق احالات واسعة على التقاعد في وزارة التربية- أسماء انتهاء اعتصام الرابع وسط تأكيد على مطالب الافراج عن المعتقلين والاصلاح السياسي
عـاجـل :

اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية

الاردن 24 -  
جدد مواطنون اعتصامهم الأسبوعي مساء الخميس في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للتأكيد على مطالبهم التي رفعوها قبل نحو ثمانية أشهر والمتضمنة اجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية وشاملة.

وأكد المشاركون في الاعتصام على مطلب اجراء تعديلات دستورية تتيح للشعب انتخاب الحكومة، واقالة الحكومة الحالية.

وطالبوا بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي ووقف التضييق الأمني الذي يتعرض له المطالبون بالاصلاح ومحاسبة الفاسدين، مستهجنين ما جرى مع الناشط أحمد النعيمات والتفريق بينه وبين عائلته.

وصدحت حناجر المشاركون بشعارات، منها:

بالروح بالدم.. نفديك يا أردن
حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية
الله أكبر ع الظالم.. الله أكبر ع الفاسد
يا للعار يا للعار.. باعوا الوطن بالدولار
اهتف اهتف علّي الصوت.. يا حرية يا بنموت
الشعب ملّ من السكوت.. يحيى كريما أو يموت
يا سلامة يا حماد.. قبل لا تسحب السلاح.. ذهب الأردن وين راح
يا اللي تحبس الأحرار.. وتدعم كل فاسد سمسار
حرية لصبري.. حرية لأبو سويلم
حرية للشواورة.. والحرية لـ طه
اثبت اثبت يا نعيم.. سجنك بحرر وطن
يا حراك اشتد اشتد.. الفساد ما له حدّ
هذا الأردن أردننا.. والفاسد ما هو منا