آخر المستجدات
الغزو: 13 مصابا بالكورونا يتلقون العلاج في الملك المؤسس.. ونتوقع خروج 3 اليوم الناصر لـ الاردن24: ديوان الخدمة لا يقبل ولا يسمح بالواسطة في تعييناته وصول 346 أردنيا من مصر بحرا.. ونقلهم إلى البحر الميت توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين التظاهرات المناهضة للعنصرية تعم واشنطن ومدنا أميركية أخرى ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة

اعتصام الرابع: تأكيد على مطلب انتخاب الحكومات.. وتنديد بنهج الاعتقالات

الاردن 24 -  
جدد مواطنون اعتصامهم الأسبوعي بعد صلاة مغرب الخميس قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، للمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية حقيقية وجوهرية، إضافة إلى حكومة منتخبة.

وندد المشاركون بالسياسات التي تنتهجها الأجهزة الأمنية من خلال اعتقال العديد من ناشطي الحراك، مطالبين بالافراج عن كافة المعتقلين.

كما استهجن المشاركون توقيف النائب السابق هند الفايز قبيل ساعة من الاعتصام الذي كانت متوجهة إليه بحجة وجود مطالبة مالية عليها، مشيرين إلى أن توقيت التوقيف يثير علامات استفهام حوله.

وشددوا على استمرارية الحراك بغض النظر عن الاعتقالات.

وشهد الاعتصام تواجدا أمنيا كثيفا بمحيط ساحة الاعتصام التي جرى اطفاء الأنوار بمحيطها.

وشددوا على ضرورة محاسبة كبار الفاسدين، رافضين نهج تشكيل الحكومات المختلفة، مجددين التأكيد على مطلب انتخاب الحكومات.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies