آخر المستجدات
المحامون يطالبون بحرية الحركة والعضايلة يعد بحل القضية مقتل جورج فلويد: مظاهرات جديدة في مدن أمريكية وتوجيه تهمة القتل لشرطي سابق مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن

مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو

الاردن 24 -  
نفذ ناشطون، الخميس، اعتصاما في ساحة مستشفى الأردن، وذلك استمرار لسلسلة الفعاليات الأسبوعية التي انطلقت قبل نحو تسعة أشهر في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع.

وجدد المشاركون في الاعتصام مطالبتهم بالافراج عن كافة معتقلي الرأي، والذهاب لحبس الفاسدين الذين نهبوا المال العام وتسببوا بافقار الأردنيين.

وأكد مشاركون دعمهم مطالب المعلمين بالحصول على علاوة الـ50%، مشيرين إلى أن المعلمين يطالبون بحقوقهم المشروع، والأصل أن يتمّ رفع دعاوى ضد وزارة التربية والتعليم والحكومة وليس المعلمين.

وقالوا إن الحكومة تتحمل كامل المسؤولية عن "شلل العملية التعليمية"، وذلك لكون الحكومة هي من تسبب بافقار الأردنيين وأجبرت المعلمين على الخروج إلى الشارع للمطالبة بمبلغ زهيد يتراوح بين (70- 80) دينارا.

وحذّر الناشط سعد العلاوين من خطورة استمرار صمّ الحكومة أذانها عن مطالب المعلمين، مجددا التأكيد على حقّ المعلمين في المطالبة بزيادة راتبهم في ظلّ الغلاء الذي نعيشه اليوم جراء السياسات الاقتصادية الفاشلة.

وأشار العلاوين إن السلطة وحدها هي من تتحمل مسؤولية الفقر الذي يعيشه الأردنيون اليوم، منتقدا في ذات السياق أوجه الهدر الكثيرة في الانفاق الحكومي.

وأشاد العلاوين بالتزام المعلمين في تعويض الطلبة عن أي حصة ستفوتهم نتيجة الاضراب الذي بدأوه، داعيا الأهالي لمساندة مطالبهم.
 
Developed By : VERTEX Technologies