آخر المستجدات
فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة الكايد يوضح شروط دخول العقبة وعودة الموظفين من خارج المحافظة كنيسة القيامة تتراجع عن فتح أبوابها وزير التربية لـ الاردن٢٤:لم نتلقّ شكاوى حول انهاء عقود معلمين في دول الخليج بشكل مبكر جابر: سيتم فتح الاقتصاد بالكامل تدريجيا

اضراب صبري المشاعلة يدخل يومه الـ12.. وفعالية حاشدة بعد تراويح الجمعة وسط مادبا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعلم المعتقل صبري المشاعلة اضرابه عن الطعام لليوم الثاني عشر على التوالي احتجاجا على توقيفه بتهمة اطالة اللسان بموجب قانون الجرائم الالكترونية.

وقال شقيقه، صلاح، إن خيمة الاعتصام في ذيبان ستبقى مستمرة لحين البتّ في قضية صبري، مشيرا إلى أنها تشهد اقبالا غير مسبوق من قبل النشطاء والحراكيين والحزبيين والفعاليات السياسية من مختلف أنحاء المملكة.

وأضاف المشاعلة لـ الاردن24 إن أبناء المحافظة يتحضرون لفعالية حاشدة يوم غد الجمعة بعد صلاة التراويح في ساحة السلام الواقعة بوسط مدينة مادبا، وذلك كخطوة أولى باتجاه توسيع دائرة لفت النظر لقضية صبري واضرابه عن الطعام.

ولفت إلى أن شقيقه يخضع لمراقبة وكشف طبي باستمرار نتيجة دخوله في اضراب عن الطعام.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies