آخر المستجدات
"طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام.. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية
عـاجـل :

اضراب صبري المشاعلة يدخل يومه الـ12.. وفعالية حاشدة بعد تراويح الجمعة وسط مادبا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعلم المعتقل صبري المشاعلة اضرابه عن الطعام لليوم الثاني عشر على التوالي احتجاجا على توقيفه بتهمة اطالة اللسان بموجب قانون الجرائم الالكترونية.

وقال شقيقه، صلاح، إن خيمة الاعتصام في ذيبان ستبقى مستمرة لحين البتّ في قضية صبري، مشيرا إلى أنها تشهد اقبالا غير مسبوق من قبل النشطاء والحراكيين والحزبيين والفعاليات السياسية من مختلف أنحاء المملكة.

وأضاف المشاعلة لـ الاردن24 إن أبناء المحافظة يتحضرون لفعالية حاشدة يوم غد الجمعة بعد صلاة التراويح في ساحة السلام الواقعة بوسط مدينة مادبا، وذلك كخطوة أولى باتجاه توسيع دائرة لفت النظر لقضية صبري واضرابه عن الطعام.

ولفت إلى أن شقيقه يخضع لمراقبة وكشف طبي باستمرار نتيجة دخوله في اضراب عن الطعام.