آخر المستجدات
عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل 112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل التعليم العالي: إعلان نتائج القبول الموحد منتصف الأسبوع القادم.. وتأجيل الفصل الدراسي لن يؤثر على العملية التعليمية الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد
عـاجـل :

اصابات واعتقالات- مسيرات في الضفة تنديدا بصفقة القرن

الاردن 24 -  
بدأ المواطنون، ظهر اليوم الاربعاء، بالتوافد الى نقاط التماس بمناطق متفرقة من الضفة، تلبية لدعوة القوى الوطنية رفضا وتنديدا بـ"صفقة القرن".
وفي الخليل، أصيب فتى 14 عاما بالرصاص المطاطي في الرأس وعدد من المواطنين وطلبة المدارس بالاختناق، واعتقلت قوات الاحتلال 3 فتية خلال قمعها لمسيرة سلمية منددة بصفقة القرن في مخيم العروب شمال الخليل.
وفي بيت لحم، اصيب 7 مواطنين، اصابتان في الرأس والقدم بقنابل الغاز، و5 بالاختناق بالقنابل الغاز المسيلة للدموع، جراء قمع قوات الاحتلال لمسيرة منددة بصفقة القرن عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.

 

وفي طولكرم، شارك الالاف بمسيرة جماهيرية حاشدة تضم كافة الفصائل والمستويات الشعبية والرسمية في ميدان الشهيد ثابت ثابت وسط المدينة، تنديدا بـ"صفقة القرن".

 

وأوضح منسق الفصائل والقوى الوطنية في طولكرم صايل حنون أنه ومن خلال المسيرة سيتم إيصال رسالة للولايات المتحدة بأن شعبنا يقف بخندق واحد خلف قيادته والرئيس محمود عباس لمواجهة الصفقة المشؤومة، معلنا عن فعالية ستنظم الجمعة القادم لإقامة الصلاة في منطقة الكفريات المهددة بالمصادرة من قبل الاحتلال.
كما تم إعلان الاضراب التجاري لمدة ساعة في كافة المحافظة.

 

ومن جانبه، أعلن رئيس الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمحررين أمين شومان عن انطلاق مسيرة جماهيرة حاشدة تجاه الأغوار الشمالية ضمن الحملة الوطنية للدفاع عن الأغوار وتأكيدا على الالتفاف خلف القيادة لمواجهة "صفقة العار".

 

وفي قطاع غزة، يعم الإضراب العام والشامل اليوم كافة المحافظات يشمل كافة المؤسسات ومرافق الحياة ما عدا وزارة الصحة تنديدا بما تسمى صفقة القرن.
وفي القدس، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال قرب جامعة القدس ببلدة أبو ديس، وأطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز والعيارات المطاطية تجاه المواطنين والطلبة، واغلقوا الشارع الرئيس قرب الجامعة، دون أن يكون هناك أي اصابات في صفوف المواطنين والطلبة.

 

معا
بيت لحم

 
 
Developed By : VERTEX Technologies