آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

اسرائيل تقرر عزل 200 سائح كوري في قاعدة عسكرية بالقدس

الاردن 24 -  
بسبب انتشار فيروس كورونا، يستعد الجيش الإسرائيلي لعزل حوالي 200 سائح من كوريا الجنوبية في قاعدة عسكرية في مستوطنة "جيلو" بالقدس.

 

وخلال فترة الحجر الصحي على الكوريين، لن يكون هناك تواجد للجنود في المنطقة وذلك بالتنسيق بين وزارة الجيش ووزارة الصحة ومجلس الأمن القومي.

 

وقالت صحيفة معاريف العبرية: "بناءً على طلب مجلس الأمن القومي، تحقق مؤسسة الجيش حاليًا في حلول لاستيعاب الوفد السياحي الكوري الجنوبي بالتنسيق مع إرشادات وزارة الصحة".

 

واتخذت وزارة الصحة الاسرائيلية عددًا من القرارات فيما يتعلق بالسياح الكوريين:
1. يجب على أي شخص كان على اتصال مع مجموعة السياح تطبيق العزل المنزلي مدة 14 يومًا منذ آخر اتصال مع المجموعة.

 

ويجب أن يكون أي شخص قد ذهب إلى كوريا الجنوبية أو اليابان ان يعزل نفسه ايضا لمدة 14 يومًا - بمعزل حتى يتم انقضاء 14 يومًا من مغادرته، بالإضافة إلى من جاء من الصين وهونج كونج وماكاو وسنغافورة وتايلاند.

 

واعتبارا من اليوم، حظرت اسرائيل دخول غير المقيمين الذين كانوا في كوريا الجنوبية قبل وصولهم إلى إسرائيل.

 

واعتبارًا من الاثنين، سيتم تطبيق هذا التوجيه أيضًا على القادمين من اليابان. كما يجب فحص أي شخص كان في تايوان أو إيطاليا أو أستراليا ويعاني من أعراض المرض وفقًا للإرشادات الواردة في موقع وزارة الصحة الاسرائيلية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies