آخر المستجدات
الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت تفاصيل انفجار بيروت.. اسرائيل تنفي مسؤوليتها.. والأمن اللبناني يرفض رواية المفرقعات إيقاف 12 منشأة عن العمل وإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل

استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تسود حالة من الاحتقان بين كوادر طبية في مستشفى البشير إثر تكرار الاعتداء على الأطباء للمرة الثانية على التوالي خلال أسبوعين.

وقال الأطباء المعتدى عليهم إنهم فوجئوا بطريقة التعامل مع الكوادر الطبية بالرغم من تقديم الخدمة الصحية للمرضى على أكمل وجه.

وفي التفاصيل التي رواها الدكتور سري الرواشدة حول الاعتداء عليه اليوم أثناء عمله في مستشفى البشير، فإنه كان يعالج مريضا يبلغ من العمر ثلاثين عاما وهو بحالة حرجة جدا، إذ دخل عليه أربعة اشخاص مع والدتهم المريضة نتيجة ارتفاع الضغط، فطلب منهم التريث قليلا نظرا لخطورة وضع الشاب.

وقال الرواشدة لـ الاردن24 إنه كان يقوم بتركيب أجهزة خاصة للمريض لاعادة تنشيط القلب والمراقبة، وطلب من المراجعين قياس الضغط في الغرفة المجاورة من قبل مرافق واحد لحين الانتهاء من علاج المريض، إلا أنه فوجئ بالاعتداء عليه من قبل المرافقين، متسببين بكسرين في اليد، لافتا في ذات السياق إلى أنه تقدم بشكوى بحق المعتدين.

 
ومن جانبه، قال الدكتور أمجد العفيف -والذي تعرّض لاعتداء مطلع الشهر الحالي- إن قضيته الآن منظورة أمام القضاء ومازال متمسكا برفض التنازل عنها رغم الجهود التي تبذل من قبل جهات مختلفة، مشيرا الى ان حادثة الاعتداء تمت في الرابع من الشهر الحالي.
 

وقال إنه اخصائي باطني وقام بتدريس عشرات الاطباء بتخصص الباطني ولديه مؤلفات عديدة في هذا المجال مشيرا الى ان المعتدين مازالوا فارين من وجه العدالة.

وطالب الأطباء وزارة الصحة بتوفير الحماية الكاملة لهم، وبما يضمن الحدّ من الاعتداءات على الكوادر الصحية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies