آخر المستجدات
الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة مدعوون للتعيين في وزارة الصحة - أسماء الحموري: تراجع الصادرات الوطنية بنسبة 2.0% بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة القبض على شخص سلب فرع بنك في الجبيهة وضبط معظم المبلغ المسلوب عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية الخارجية تنفي علاقة المملكة بشركة med wave.. وتؤكد عدم وجودها على الأراضي الأردنية ذبحتونا: آلية القبول الجامعي الجديدة تظلم أبناء القرى والمخيمات.. وترفع الرسوم ثلاثة أضعاف العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع

استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تسود حالة من الاحتقان بين كوادر طبية في مستشفى البشير إثر تكرار الاعتداء على الأطباء للمرة الثانية على التوالي خلال أسبوعين.

وقال الأطباء المعتدى عليهم إنهم فوجئوا بطريقة التعامل مع الكوادر الطبية بالرغم من تقديم الخدمة الصحية للمرضى على أكمل وجه.

وفي التفاصيل التي رواها الدكتور سري الرواشدة حول الاعتداء عليه اليوم أثناء عمله في مستشفى البشير، فإنه كان يعالج مريضا يبلغ من العمر ثلاثين عاما وهو بحالة حرجة جدا، إذ دخل عليه أربعة اشخاص مع والدتهم المريضة نتيجة ارتفاع الضغط، فطلب منهم التريث قليلا نظرا لخطورة وضع الشاب.

وقال الرواشدة لـ الاردن24 إنه كان يقوم بتركيب أجهزة خاصة للمريض لاعادة تنشيط القلب والمراقبة، وطلب من المراجعين قياس الضغط في الغرفة المجاورة من قبل مرافق واحد لحين الانتهاء من علاج المريض، إلا أنه فوجئ بالاعتداء عليه من قبل المرافقين، متسببين بكسرين في اليد، لافتا في ذات السياق إلى أنه تقدم بشكوى بحق المعتدين.

 
ومن جانبه، قال الدكتور أمجد العفيف -والذي تعرّض لاعتداء مطلع الشهر الحالي- إن قضيته الآن منظورة أمام القضاء ومازال متمسكا برفض التنازل عنها رغم الجهود التي تبذل من قبل جهات مختلفة، مشيرا الى ان حادثة الاعتداء تمت في الرابع من الشهر الحالي.
 

وقال إنه اخصائي باطني وقام بتدريس عشرات الاطباء بتخصص الباطني ولديه مؤلفات عديدة في هذا المجال مشيرا الى ان المعتدين مازالوا فارين من وجه العدالة.

وطالب الأطباء وزارة الصحة بتوفير الحماية الكاملة لهم، وبما يضمن الحدّ من الاعتداءات على الكوادر الصحية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies