آخر المستجدات
الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالبون بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز

استمرار اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبيا باتجاه المملكة

الاردن 24 -  
يستمر اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبيا باتجاه المملكة، حيث تهب رياح نشطة مُحملة بالغبار على المناطق الشرقية، فيما تكون درجات الحرارة، نهار اليوم، أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بِعدّة درجات، حسب موقع طقس العرب.
ويكون الطقس حارا نسبيا في اغلب مناطق المملكة، وحارا بالاغوار والبحر الميت والعقبة والبادية الشرقية، وتظهر كميّات من السحب المتوسطة والعالية أثناء النهار، ويُحتمل هُطول زخات محليّة من الأمطار بأجزاء محدودة من البادية الشرقية.
وتهب رياح شرقية نشطة السرعة تعمل على تشكل الموجات الغبارية في المناطق الشرقية ، ومع ساعات المساء الاولى تُصبح الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحيانا.
أما ليلا، فيكون الطقس مُعتدلا في أغلب المناطق.وحذر الموقع من ارتفاع نسبة الغبار في الأجواء ومن خطر حدوث مضاعفات لدى مرضى الجهاز التنفسي والعيون في المناطق الشرقية، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في المناطق الصحراوية الشرقية نتيجة تشكل موجات غبارية.
أما غدا، فيتراجع تأثير منخفض البحر الأحمر وتتراجع معه تأثيرات الكتلة الهوائية الحارة نسبيا، بحيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، نهار غد، وتكون حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، في حين يكون الطقس صيفيا اعتياديا في أغلب المناطق، وحارا نسبيا بالأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية الشرقية.
أما ليلا، فيكون الطقس مُعتدلا في أغلب المناطق.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies