آخر المستجدات
تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكرك تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في معان الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم

استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم الثامن والستين

الاردن 24 -  
يواصل المتعطلون عن العمل من أبناء حي الطفايلة اعتصامهم المفتوح قرب الديوان الملكي لليوم الثامن والستين على التوالي، مطالبين بحقهم في عمل لائق، يضمن لهم حياة كريمة.

وانتقد المعتصمون استمرار تجاهل قضيتهم، والتنصل من الوعود الرسمية التي تلقاها أبناء الحي منذ شهر نيسان الماضي، مؤكدين في ذات السياق استمرار احتجاجهم السلمي، حتى تحقيق مطلبهم.

كما انتقد أبناء حي الطفايلة تفشي الواسطة والمحسوبية، واستشراء الفساد، في ظل استمرار معاناة الشباب الأردني تحت وطأة الفقر والبطالة.

وكان المعتصمون قد نظموا مسيرة جابت شوارع وسط البلد يوم الاثنين، هتفوا خلالها:

قرب ينفذ صبرنا.. وتحملوا ما عنا
هات يا طفيلي هات.. ما بنهاب التهديدات
وبنستنى الوظيفة.. ما معانا تعريفة
بدنا وظائف وتعيين.. من رواتب الفاسدين
الي بهدد بالأحرار.. بده البلد تولع نار
يلي فوق ويلي فوق.. وظف شعبك المسروق
مسيرات باستمرار.. والحبل على الجرار
بدنا خطة للانعاش.. وحكي كثير ما بدناش
شبعتونا بالوعود.. صار الفقر فوق الحدود
سجل في أول خانة.. خلصت الموازنة
بدنا نعلي بالهتاف.. أردنية وما بنخاف


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies