آخر المستجدات
مستشفى مستقل وفرق خاصة لمنع الوباء.. وزير الصحة يعلن تفاصيل الإستعدادات لمواجهة الكورونا الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك وزارة الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد الحباشنة يكتب :مصفاة بترول معان و "هجمة اعلام عمان" مصدر للأردن 24: الأردن لا يعترف بإجراءات الإحتلال أحادية الجانب التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها بعد انتشار فايروس كورونا.. الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في الصين القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل!
عـاجـل :

استقبال شعبي لـ هبة وعبدالرحمن.. ومطالبات بعدم الافراج عن المتسلل الصهيوني إلا بعد استعادة الأسرى - صور

الاردن 24 -  
أقامت اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية، الجمعة، حفل استقبال شعبي للأسيرين المحررين من السجون الصهيونية، هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي.

وحضر الحفل الذي أداره الأسير المحرر مازن ملصة وأقيم في مجمع النقابات المهنية رئيس مجلس النقباء وعدد من النواب والفعاليات النقابية وذوي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال.

وطالب رئيس مجلس النقباء، نقيب الصيادلة الدكتور زيد روحي الكيلاني، الحكومة بمتابعة أوضاع بقية الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال والسعي لالغاء اتفاقية وادي عربة، وعدم تسليم المتسلل الصهيوني الذي دخل المملكة بطريقة غير شرعية إلا بعد استعادة كافة الأردنيين من سجون الاحتلال.

وأعرب الكيلاني عن اعتزازه بالموقف الرسمي الأردني تجاه قضية أراضي الباقورة والغمر ومنع الصهاينة من دخولها ابتداء من يوم الأحد القادم، لافتا إلى عزم النقابات المهنية تسيير زيارة إلى الغمر والباقورة خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع لجنة فلسطين ومقاومة التطبيع النقابية.

وجدد التأكيد على موقف النقابات المهنية برفض فكرة الوطن البديل.

ومن جانبه، دعا النائب خليل عطية إلى اعطاء قضية الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأولوية من أجل ضمان عودتهم إلى الأردن في أقرب وقت.
 

ولفت عطية إلى أن الشعوب العربية ترفض التطبيع مع الاحتلال الصهيوني، في الوقت الذي يعتقد فيه بعض الرسميين العرب أن التطبيع يحل مشاكلهم مع أمريكا، مشددا على أن الأمة العربية سترفض التطبيع ولن تنجح جهود البعض بفرض التطبيع على الشعوب.

ولفتت النائب الدكتورة ديمة طهبوب إلى أوضاع الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، وحجم التضييق الذي يتعرض له ذووهم خاصة فيما يتعلق بتأمين زيارة لهم في المعتقل.

ودعت طهبوب كلّ الذين تحركوا من أجل الافراج عن عبدالرحمن وهبة لأن يصبحوا أنصارا لهذه القضية العظيمة، وأن تستمر حملة "رجعوا ولادنا" طالما لدينا اسرى في سجون الاحتلال وغيرها من السجون، فالشعب الأردني لا يضحي باولاده على مذبح التخاذل ولا يترك حقه.
 

وأثنت طهبوب على مطلب عدم اعادة الأردن المتسلل الصهيوني بعبدالرحمن وهبة الذين أسرا ظلما وعدوانا، بل تطلب مبادلته بأسرانا الاخرين كلّهم.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..