آخر المستجدات
مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي

موظفو زين يقدمون كسوة العيد لـ١٢٥٠ أسرة عفيفة

الاردن 24 -  
أعلنت شركة زين الأردن، عن تقديم موظفيها كسوة عيد الفطر السعيد لما يقارب ١٢٥٠ أسرة عفيفة في مختلف محافظات المملكة، بالتعاون مع بنك الملابس الخيري– أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وحرصت شركة زين كعادتها، على إشراك موظفيها في مبادراتها وخدماتها المجتمعية ليكونوا جزءاً من الجهود الوطنية في عمل الخير والإحسان، وذلك تجسيداً لقيمها التي تحث على التكافل والتراحم وخدمة المجتمع، للتأكيد على ان الشركة بكيانها وبموظفيها هي جزء من هذا المجتمع الخيّر، ليجسدوا حبهم لهذا الوطن بمواطنتهم الفاعلة والصالحة. 

وتأتي هذه البادرة من موظفي زين؛ في إطار مشاركة زين في حملة "أردن النخوة" التي يتم تنفيذها في مختلف محافظات المملكة، وتشتمل على العديد من الأعمال والأنشطة والفعاليات الخيرية، واستجابةً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، التي تشكل دوماً نبراساً يُهتدى به في حب الخير وإغاثة الملهوف، والتي أكدت على القيم الإسلامية التي تستحق أن نترجمها أخلاقاً وعملاً، وهي ما يحتاجه مجتمعنا، بالإضافة إلى توجيه الطاقات للخير والإحسان، لترجمة هذه القيم الإسلامية العظيمة لخدمة هذا البلد الطيب وشعبه المعطاء. 

فيما تأتي مشاركة الهيئة الخيرية الهاشمية من خلال بنك الملابس الخيري بحملة كسوة عيد ايماناً منها بضرورة تفعيل القطاع الخاص ودوره في المسؤولية المجتمعية، وتعزيزاً لقيم التكافل الاجتماعي التي تستند اليه في إطار أعمالها، ودورها في صقل دور الشباب الأردني المتطوع وتنمية مهاراتهم.

وكانت شركة زين قد بدأت منذ أول أيام الشهر الفضيل، نشاطاتها ومبادراتها التي اشتملت على إقامة موائد الرحمن في ١٠ مواقع في عدة مناطق في أنحاء المملكة للعام التاسع عشر على التوالي، وتقديمها للتمور والماء لمساجد في كافة المحافظات بمشاركة موظفيها وبالتعاون مع أسرة مالكي الدراجات النارية في الأردن (Jordan Riders)، كما قدمت دعمها لمبادرة "أردن النخوة" عبر مجموعة من الهدايا التي تم توزيعها خلال فعاليات المبادرة، وتعاونت زين مع تكية أم علي والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، في توزيع طرود الخير الرمضانية، بالإضافة إلى مشاركة موظفي زين سنوياً بسكب الطعام لضيوف مائدة الرحمن التي تقيمها تكية أم علي.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies