آخر المستجدات
المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

موظفو زين يقدمون كسوة العيد لـ١٢٥٠ أسرة عفيفة

الاردن 24 -  
أعلنت شركة زين الأردن، عن تقديم موظفيها كسوة عيد الفطر السعيد لما يقارب ١٢٥٠ أسرة عفيفة في مختلف محافظات المملكة، بالتعاون مع بنك الملابس الخيري– أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وحرصت شركة زين كعادتها، على إشراك موظفيها في مبادراتها وخدماتها المجتمعية ليكونوا جزءاً من الجهود الوطنية في عمل الخير والإحسان، وذلك تجسيداً لقيمها التي تحث على التكافل والتراحم وخدمة المجتمع، للتأكيد على ان الشركة بكيانها وبموظفيها هي جزء من هذا المجتمع الخيّر، ليجسدوا حبهم لهذا الوطن بمواطنتهم الفاعلة والصالحة. 

وتأتي هذه البادرة من موظفي زين؛ في إطار مشاركة زين في حملة "أردن النخوة" التي يتم تنفيذها في مختلف محافظات المملكة، وتشتمل على العديد من الأعمال والأنشطة والفعاليات الخيرية، واستجابةً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، التي تشكل دوماً نبراساً يُهتدى به في حب الخير وإغاثة الملهوف، والتي أكدت على القيم الإسلامية التي تستحق أن نترجمها أخلاقاً وعملاً، وهي ما يحتاجه مجتمعنا، بالإضافة إلى توجيه الطاقات للخير والإحسان، لترجمة هذه القيم الإسلامية العظيمة لخدمة هذا البلد الطيب وشعبه المعطاء. 

فيما تأتي مشاركة الهيئة الخيرية الهاشمية من خلال بنك الملابس الخيري بحملة كسوة عيد ايماناً منها بضرورة تفعيل القطاع الخاص ودوره في المسؤولية المجتمعية، وتعزيزاً لقيم التكافل الاجتماعي التي تستند اليه في إطار أعمالها، ودورها في صقل دور الشباب الأردني المتطوع وتنمية مهاراتهم.

وكانت شركة زين قد بدأت منذ أول أيام الشهر الفضيل، نشاطاتها ومبادراتها التي اشتملت على إقامة موائد الرحمن في ١٠ مواقع في عدة مناطق في أنحاء المملكة للعام التاسع عشر على التوالي، وتقديمها للتمور والماء لمساجد في كافة المحافظات بمشاركة موظفيها وبالتعاون مع أسرة مالكي الدراجات النارية في الأردن (Jordan Riders)، كما قدمت دعمها لمبادرة "أردن النخوة" عبر مجموعة من الهدايا التي تم توزيعها خلال فعاليات المبادرة، وتعاونت زين مع تكية أم علي والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، في توزيع طرود الخير الرمضانية، بالإضافة إلى مشاركة موظفي زين سنوياً بسكب الطعام لضيوف مائدة الرحمن التي تقيمها تكية أم علي.