آخر المستجدات
المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار

ارشيدات يطالب بموقف حازم من صفقة القرن.. واعتبار ضم الأغوار اعلان حرب يلغي اتفاقية السلام

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن رئيس مجلس النقباء، نقيب المحامين الأردنيين مازن ارشيدات، صمت الحكومة وغضها الطرف عن ما يجري اعلانه حول صفقة القرن، مشيرا إلى أن خطرها على الأردن لا يقل عنه على فلسطين.

وقال ارشيدات لـ الاردن24 إن الحكومة مطالبة الآن بموقف حاسم وحازم من العلاقة مع الكيان الصهيوني، واعتبار أي قرار تتخذه حكومة الاحتلال بضم غور الأردن اعلان حرب وانهاء لاتفاقية وادي عربة "السلام" يستوجب طرد سفير الكيان من عمان والغاء السفارة الأردنية لدى الاحتلال.
 
وأشار إلى أن الصمت الحكومي تجاه تصريحات السفير الأمريكي لدى الكيان الصهيوني بان الاردن كان محتلا لفلسطين غير مقبول وكان على الحكومة الرد عليها بعنف.

وأكد ارشيدات ضرورة أن تتخذ الحكومة موقفا عمليا للردّ على المخططات الصهيو أمريكية، بدلا من انتظار ما سيجري، وأن تعدّ خطة متكاملة للردّ عليها تبدأ بالغاء اتفاقية الغاز وصولا إلى الغاء اتفاقية وادي عربة المشؤومة.

ولفت إلى أن النقابات المهنية ستعلن عن موقفها من ما يجري في المنطقة خلال ساعات ولن تبقى صامتة.