آخر المستجدات
ملفّ الأطباء المؤهلين يعود إلى الواجهة.. ومطالبات بقيام النقابة بمسؤولياتها اندلاع مواجهات شرق القدس.. وفعالية مركزية في الأغوار الشمالية الكيلاني يحذر من العبث بقطاع الصيدلة.. ويطالب بالغاء الضريبة على الأدوية ‎عباس لبريطانيا: لن نقبل أي صفقة من أية جهة في العالم‎ ممدوح العبادي: من يطرح الغاء فكّ الارتباط خائن.. والأردنيون صفّ واحد خلف الملك إذا ألغى اتفاقية السلام 77 يوما على اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي.. ولا التفات رسمي! ترامب: سننشر صفقة القرن الثلاثاء الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني الرزاز نافيا التجاوز على أموال الضمان: العبث بالضمان خطر على مستقبل الوطن الرزاز: لن نسدد عن المتعثرين.. وسنقوم بمعالجة جذرية للمشكلة الرزاز مستعرضا انجازات الحكومة: نسبة الانجاز 92%.. والنهضة ليست مشروع سنة - فيديو الشوبكي يكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الشركات تعوض الفاقد من الملتزمين! التربية: تنسيق عالٍ واجراءات للوقاية من فيروس كورونا - صور متقاعدو ضمان يعتصمون احتجاجا على عدم شمولهم بزيادات الرواتب - صور الاشتباه باصابة صيني في الأردن بفايروس الكورونا الصحة تحجر على الصينيين في مشروع العطارات (14) يوما.. وتنتظر وصول "مواد التحاليل" الرحاحلة لـ الاردن24: نعمل على حصر أعداد المرشحين للاحالة على التقاعد حسب القرار الأخير المعلمين لـ الاردن24: أنهينا نظام الرتب.. وننتظر تعديل المهن الشاقة ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر القادم ارشيدات يطالب بموقف حازم من صفقة القرن.. واعتبار ضم الأغوار اعلان حرب يلغي اتفاقية السلام
عـاجـل :

ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب المحامين الأردنيين، مازن ارشيدات، بمحاسبة كافة المسؤولين في الحكومة على تصريحاتهم المتعلقة بأراضي الباقورة، واصدار بيان واضح حول هذا الملف.

وقال ارشيدات لـ الاردن24 إن مدير عام دائرة الأراضي والمساحة محمد الصوافين صرح بعدم وجود أراض مسجلة بأسماء أشخاص غير أردنيين في منطقة الباقورة، بعكس التصريحات الرسمية الأخرى التي تحدثت عن امتلاك صهاينة للأراضي هناك، ما يستوجب توضيحات حول هذا الملف "خاصة في ظلّ علمنا بعدم وجود وثائق رسمية بدائرة الأراضي حول ملكيتها لغير الأردنيين".

وأكد نقيب المحامين على أن الأراضي أردنية ولا لُبس في هذا الموضوع، ولن نعترف بغير ذلك، ومن لديه وثائق حول الملكية هو من يجب أن يطالب بها ويظهرها للعلن أو يلجأ للمحاكم الدولية.

وانتقد الصمت الرسمي ازاء هذا الملف وعدم اصدار الحكومة لبيان توضح فيه الملابسات "بدل ترك الأردنيين لتصريحات وزير الخارجية التي لا تستند إلى أي حقائق، أو تركنا لتصريحات رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبدالسلام المجالي".