آخر المستجدات
وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل 112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل التعليم العالي: إعلان نتائج القبول الموحد منتصف الأسبوع القادم.. وتأجيل الفصل الدراسي لن يؤثر على العملية التعليمية الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر)
عـاجـل :

ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب المحامين الأردنيين، مازن ارشيدات، بمحاسبة كافة المسؤولين في الحكومة على تصريحاتهم المتعلقة بأراضي الباقورة، واصدار بيان واضح حول هذا الملف.

وقال ارشيدات لـ الاردن24 إن مدير عام دائرة الأراضي والمساحة محمد الصوافين صرح بعدم وجود أراض مسجلة بأسماء أشخاص غير أردنيين في منطقة الباقورة، بعكس التصريحات الرسمية الأخرى التي تحدثت عن امتلاك صهاينة للأراضي هناك، ما يستوجب توضيحات حول هذا الملف "خاصة في ظلّ علمنا بعدم وجود وثائق رسمية بدائرة الأراضي حول ملكيتها لغير الأردنيين".

وأكد نقيب المحامين على أن الأراضي أردنية ولا لُبس في هذا الموضوع، ولن نعترف بغير ذلك، ومن لديه وثائق حول الملكية هو من يجب أن يطالب بها ويظهرها للعلن أو يلجأ للمحاكم الدولية.

وانتقد الصمت الرسمي ازاء هذا الملف وعدم اصدار الحكومة لبيان توضح فيه الملابسات "بدل ترك الأردنيين لتصريحات وزير الخارجية التي لا تستند إلى أي حقائق، أو تركنا لتصريحات رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبدالسلام المجالي".



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies