آخر المستجدات
الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم إصابة (68) شخصا إثر حادث تصادم على الصحراوي - صور ابو عاقولة يطالب الحكومة بازالة كافة المعيقات أمام "التخليص" قبل بدء العمل بالنافذة الوطنية مطالبات نيابية بشمول متقاعدي المبكر بزيادات الرواتب الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات وزارة العمل : "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل هل يعلن ترامب "صفقة القرن" قبل تشكيل الحكومة بإسرائيل؟ البطاينة لـ الاردن24: تعديلات قانون العمل إلى النواب قبل نهاية الشهر الحالي سيف لـ الاردن24: مستمرون بترخيص شركات النقل المدرسي الموافقة على تخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق العجارمة لـ الاردن24: التوسع في فرض شروط على المرشحين لرئاسة الجامعات مخالف للقانون خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز
عـاجـل :

ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا

الاردن 24 -  
أكد نقيب المحامين الأردنيين، مازن ارشيدات، أن النقابة ستقف بكلّ قوة ضد "المسار السريع للقضايا"، والذي بدأت وزارة العدل بتطبيقه مؤخرا.

وقال ارشيدات في خطاب رسمي وجهه إلى وزير العدل الدكتور بسام التلهوني واطلعت الاردن24 على نسخة منه، إن النقابة تفاجأت ببدء عملية المسار السريع للقضايا دون التشاور معها أو الاتفاق على الأسس الواجب اتباعها لهذه الغاية.

ولفت إلى أن نقابة المحامين لم يكن لها أي دور في تأسيس وتنظيم عملية المسار السريع ولم يصدر عنها أي موافقة للبدء بالعمل بها، مشددا على أن النقابة لن تكون مع هذا المسار بالشكل الذي صدر به والتطبيق الناشئ عنه.

وجدد ارشيدات تأكيده على أن النقابة ستقف ضدّ المسار بكلّ ما أوتيت من قوة، لافتا إلى أن الأصل أن يكون صدور المسار وتطبيقه قد تمّ بالتوافق مع النقابة صاحبة المصلحة الرئيسة.