آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا

الاردن 24 -  
أكد نقيب المحامين الأردنيين، مازن ارشيدات، أن النقابة ستقف بكلّ قوة ضد "المسار السريع للقضايا"، والذي بدأت وزارة العدل بتطبيقه مؤخرا.

وقال ارشيدات في خطاب رسمي وجهه إلى وزير العدل الدكتور بسام التلهوني واطلعت الاردن24 على نسخة منه، إن النقابة تفاجأت ببدء عملية المسار السريع للقضايا دون التشاور معها أو الاتفاق على الأسس الواجب اتباعها لهذه الغاية.

ولفت إلى أن نقابة المحامين لم يكن لها أي دور في تأسيس وتنظيم عملية المسار السريع ولم يصدر عنها أي موافقة للبدء بالعمل بها، مشددا على أن النقابة لن تكون مع هذا المسار بالشكل الذي صدر به والتطبيق الناشئ عنه.

وجدد ارشيدات تأكيده على أن النقابة ستقف ضدّ المسار بكلّ ما أوتيت من قوة، لافتا إلى أن الأصل أن يكون صدور المسار وتطبيقه قد تمّ بالتوافق مع النقابة صاحبة المصلحة الرئيسة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies