آخر المستجدات
القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة التعليم العالي: تعديلات قانون الجامعات سحبت صلاحية تعيين رئيس الجامعة مع مجالس الأمناء امريكا ستلغي تأشيرات الطلاب الأجانب بجامعات تعطي دروسها عبر الإنترنت التربية لـ الاردن24: نتائج التوجيهي قبل منتصف آب.. وتحديد موعد التكميلية قبل النتائج تعديلات الخدمة المدنية ستشمل مخصصات الإجازات المرضية والتكليف الفايز: قرار اليونسكو حول القدس يؤكد على جميع عناصر الموقف الأردني إزاء البلدة القديمة وأسوارها مواطنون يشكون استثناءهم من التعيين على الحالات الإنسانية.. وديوان الخدمة لا يجيب العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي مطالبين بإتاحة زيارتهم ونقل أسرهم إلى عمان.. فعالية لأهالي المعتقلين الأردنيين في السعودية مساء الأربعاء ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل

ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب المحامين الأردنيين، مازن ارشيدات، أن النقابة تقوم حاليا بجمع بيانات حول الاعتقالات التي شهدتها البلاد مؤخرا والتهم الموجهة للمعتقلين سواء كانت من قبل محكمة أمن الدولة بموجب قانون منع الارهاب أو بموجب قانون الجرائم الالكترونية.

وأضاف ارشيدات لـ الاردن24 إن النقابة رصدت في الآونة الأخيرة تهما توجه للمواطنين لا ترقى إلى تصنيفها تحت باب "الارهاب"، مؤكدا ضرورة اعلان التهم الحقيقية لهؤلاء الموقوفين لضمان محاكمة عادلة لهم.

وقال إن النقابة تتبع كافة الوسائل التي تؤدي الغرض، وفي حال وجدت النقابة ضرورة لوقف ترافع المحامين أمام محكمة أمن الدولة فلن يكون هذا مستبعدا.

ولفت إلى أن لجنة الحريات في النقابة تتابع كافة قضايا معتقلي الرأي وتوكل محامين للترافع عنهم.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies