آخر المستجدات
إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب المعتصمون أمام الديوان الملكي يلوحون بالاضراب عن الطعام.. ويستهجنون التهميش الحكومي البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب
عـاجـل :

ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب المحامين الأردنيين، مازن ارشيدات، أن النقابة تقوم حاليا بجمع بيانات حول الاعتقالات التي شهدتها البلاد مؤخرا والتهم الموجهة للمعتقلين سواء كانت من قبل محكمة أمن الدولة بموجب قانون منع الارهاب أو بموجب قانون الجرائم الالكترونية.

وأضاف ارشيدات لـ الاردن24 إن النقابة رصدت في الآونة الأخيرة تهما توجه للمواطنين لا ترقى إلى تصنيفها تحت باب "الارهاب"، مؤكدا ضرورة اعلان التهم الحقيقية لهؤلاء الموقوفين لضمان محاكمة عادلة لهم.

وقال إن النقابة تتبع كافة الوسائل التي تؤدي الغرض، وفي حال وجدت النقابة ضرورة لوقف ترافع المحامين أمام محكمة أمن الدولة فلن يكون هذا مستبعدا.

ولفت إلى أن لجنة الحريات في النقابة تتابع كافة قضايا معتقلي الرأي وتوكل محامين للترافع عنهم.