آخر المستجدات
المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

ارشيدات لـ الاردن24: الحكومة تضطر الملك للتدخل.. ويجب وقف التعيينات على نظام شراء الخدمات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب المحامين الأردنيين، مازن ارشيدات، الحكومة بوقف التعيينات على نظام شراء الخدمات واخضاع كافة التعيينات لنظام الخدمة المدنية، وفي حال الحاجة الاستثنائية أن يُعلن عن تلك الوظائف وشروطها والمعايير التي تتطلبها ليتقدم لها أصحاب الكفاءة والخبرة وتكون المفاضلة بينهم عادلة.

وقال ارشيدات لـ الاردن24 إن الاستثناءات لدى الحكومة أصبحت أكثر من الأصل، كما أنها تخالف أحكام نظام الخدمة المدنية ولا يجوز التوسع بها بما ينافي أسس المساواة والعدل بين المواطنين، الأمر الذي يفرض على الحكومة وقفها.

واختتم ارشيدات حديثه بالقول: "الواضح أن الحكومة ليست صاحبة قرار، حتى أصبحت تضطر جلالة الملك للتدخل في كلّ الملفات، ومن الواضح أن هناك تدخلات من خارج الحكومة دفعتها لاتخاذ قرارات غير منطقية وتثير حفيظة الشعب الأردني".