آخر المستجدات
مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي

ارشيدات لـ الاردن24: الحكومة تضطر الملك للتدخل.. ويجب وقف التعيينات على نظام شراء الخدمات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب المحامين الأردنيين، مازن ارشيدات، الحكومة بوقف التعيينات على نظام شراء الخدمات واخضاع كافة التعيينات لنظام الخدمة المدنية، وفي حال الحاجة الاستثنائية أن يُعلن عن تلك الوظائف وشروطها والمعايير التي تتطلبها ليتقدم لها أصحاب الكفاءة والخبرة وتكون المفاضلة بينهم عادلة.

وقال ارشيدات لـ الاردن24 إن الاستثناءات لدى الحكومة أصبحت أكثر من الأصل، كما أنها تخالف أحكام نظام الخدمة المدنية ولا يجوز التوسع بها بما ينافي أسس المساواة والعدل بين المواطنين، الأمر الذي يفرض على الحكومة وقفها.

واختتم ارشيدات حديثه بالقول: "الواضح أن الحكومة ليست صاحبة قرار، حتى أصبحت تضطر جلالة الملك للتدخل في كلّ الملفات، ومن الواضح أن هناك تدخلات من خارج الحكومة دفعتها لاتخاذ قرارات غير منطقية وتثير حفيظة الشعب الأردني".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies