آخر المستجدات
التعليم العالي يعلن فتح الترشح لشغل موقع رئيس جامعة مؤتة.. ويحدد الشروط ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الإجراءات المتبعة للراغبين بالقدوم الى المملكة لغايات السياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم

ارتياح شعبي

أحمد حسن الزعبي
أكثر ما «يفرّطني» ضحكاً من الداخل هو افراط الاعلام الرسمي في استخدام مصطلح (ارتياح شعبي) في الايام الأخيرة، في محاولة منه لتناسي الاحتقان الكبير او لتغطية شمس الحقيقة بفستان «هيفاء وهبي»..
ارتياح شعبي: لتمديد فترة التسجيل للانتخابات!..ارتياح شعبي :لأداء حكومة الطراونة في المئة يوم ..ارتياح شعبي: للخطوات الاصلاحية المتواصلة!..ارتياح شعبي: لقرار الامانة ازالة البسطات من شوارع عمان..ارتياح شعبي: للقبض على الخارجين عن القانون ومثيري الفوضى..ارتياح شعبي: لتحويل الاصوات الشاذة في الحراك الشعبي وتحويلهم للمحكمة...طيب ما دام كل هذا الارتياح الشعبي يجتاح الوطن من العقبة الى الرمثا ويتمدد بزفيره الهادىء فوق سماء المملكة ..من اين تأتي كل هذه الاعتصامات والمشاجرات والعنتريات وضرب القنوات واغلاق القناوات واستحضار أرواح الفتوات إذن؟!...
ثم كيف استطعتم قياس منسوب الارتياح الشعبي بكل هذه السرعة والشفافية دون اللجوء الى دراسة او استفتاء؟ ..هل لديكم «منقلة» خاصة لقياس درجة «مطّ» شفاه المواطنين اثناء تقوّس الابتسامة مثلاً ! ..ام ان هناك سماعة تنقلونها من الرئة الى الرئة الى القلب الى الظهر لتسمعوا «خرير» الارتياح الشعبي وهو يتسلل الى مسامعكم بهدوء وطمأنينة من شريان الأمن والأمان الأبهر ..
في دوائر ترخيص المركبات هناك جهاز (BOSCH) لفحص الغازات العادمة ..بالعادة يعلق هذا الجهاز على «اكزوزت» السيارة لعدة دقائق ليظهر قراءاته التي تدل على الاحتراق وكفاءة المحرّك..فهل علقتم شيئا من هذا القبيل على «اكزوزتنا» لتعرفوا نسبة (هيدروكربون) السخط الذي لا يظهر الا عند «الزرّ» على الأعصاب..وثاني أكسيد كربون احتراق احلامنا من «تفحيط» ميليشات الفاسدين و « اعوجاج» استيرنج السياقة؟؟..
ارتياح شعبي واسع...وين هو ؟؟؟ نفسي اشوف هذا الارتياح الشعبي ..وابوسه بين عيونه..!!
غطيني يا كرمة علي شرشف خفيف بلكي انمغصت وصابني «ارتياح شعبي»!"الراي"
 
Developed By : VERTEX Technologies