آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

ارتفاع جنوني على أسعار الخضار والفواكه وبيض المائدة.. ومطالبات بفرض رقابة مشددة على الأسواق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا مواطنون الارتفاع الكبير في أسعار الخضار والفواكه، اضافة إلى بيض المائدة، قائلين إن الارتفاع كان جنونيا وبأعلى من السقوف السعرية التي حددتها وزارة الصناعة والتجارة.

وقال المواطنون لـ الاردن24 إن الأسواق تعاني انفلاتا وغيابا للرقابة، اضافة إلى استغلال حاجة المواطنين، خاصة أن الاقبال على شراء الخضار والفواكه زاد بشكل ملحوظ.

وطالبوا الجهات الرقابية بعمل جولات تفتيشية وضبط الأسعار لعدم استغلال المواطنين.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي في وزارة الصناعة والتجارة والتموين، ينال البرماوي، إن الوزارة تفرض رقابة مشددة على الأسواق في كافة أنحاء المملكة وتقوم بمتابعتها من خلال مراقبي الأسواق.

وأضاف البرماوي لـ الاردن24 ان السقوف السعرية التي وضعتها الوزارة سابقا مازالت سارية المفعول، وأي تجاوز لها يعني اغلاق المنشأة.

ولفت إلى أن وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري أبلغ جميع الفرق باغلاق أي محلّ تجاري يحاول رفع الأسعار ويستغلّ المواطنين، مجددا التأكيد على أن جميع السلع متوفرة وتفوق حاجة المملكة.

ودعا المواطنين الى الابلاغ عن أية مخالفات من قبل المحال والتجار في قضية الأسعار.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies