ارتفاع قليل على درجات الحرارة ومنخفض جوي الخميس

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الاربعاء، وتكون الأجواء مستقرة بوجه عام وباردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وحركة الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وفي ساعات المساء تصبح الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح خفيفة السرعة ومتغيرة الاتجاه.

وتتأثر المملكة غدا الخميس بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي، حيث يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة،وتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئياً تتحول بعد الظهر إلى غائمة، وتهطل الأمطار على فترات في شمال ووسط المملكة، وحركة الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

ويطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة يوم الجمعة القادم ، وتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتهطل زخات من المطر على فترات في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم من 17 الى9درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 15 الى 10 وفي خليج العقبة من 28 الى 16 درجة مئوية.

-- (بترا)
 
تابعو الأردن 24 على