آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد
عـاجـل :

ارتفاع عدد حالات التسمم في ريمون بجرش إلى37

الاردن 24 -  
- أوضح محافظ جرش بان عدد الحالات المرضية المصابة بالتسمم التي راجعت مستشفى جرش الحكومي من بلدة ريمون منذ يوم امس وصلت الى (37) حالة.

وأضاف في بيان صحافي أنه تم التعامل مع جميع الحالات بكل مهنية ودقة من قبل مستشفى جرش ومديرية الصحة وبناء عليه فقد غادرت جميع الحالات التي وصلت الى مستشفى جرش من مساء يوم امس حتى هذة الساعه باستثناء (19) حاله ادخلت للمراقبة والعلاج/ بعد ان تلقت العلاجات الطبية اللازمة”.

وقال: "كما اثبتت الفحوصات المخبرية الاولية لمياه محافظة جرش بانها صالحة للاستعمال البشري تم اغلاق محطات مياه عدد (2) احترازيا وتم الايعاز لاغلاق مطاعم عدد (2) احترازيا بعد ان تم اخذ العينات اللازمة ولحين صدور النتائج المخبرية مازالت فرق وزارة الصحة والغذاء والدواء تقوم بواجباتها باعمال الاستقصاء عن الاسباب التي ادت الى التسمم الذي اصيبت به الحالات بين الاطفال في بلدة ريمون”

وأضاف: "في هذه الاثناء اعتبر عطوفة محافظ جرش رئيس المجلس والامني في حالة انعقاد مستمر بحضور مدير المخابرات ومدير الشرطة ومدير الاستخبارات ومدير الامن الوقائي لمتابعة اي طارئ وكافة مستجدات حالات التسمم التي حدثت في بلدة ريمون وتداعيتها والاسباب التي ادت الى وقوعة ومتابعة اوضاع الحالات التي اصيبت بالتسمم وادخلت الى مستشفى جرش الحكومي”.