آخر المستجدات
نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة
عـاجـل :

ارتفاع عدد حالات التسمم في ريمون بجرش إلى37

الاردن 24 -  
- أوضح محافظ جرش بان عدد الحالات المرضية المصابة بالتسمم التي راجعت مستشفى جرش الحكومي من بلدة ريمون منذ يوم امس وصلت الى (37) حالة.

وأضاف في بيان صحافي أنه تم التعامل مع جميع الحالات بكل مهنية ودقة من قبل مستشفى جرش ومديرية الصحة وبناء عليه فقد غادرت جميع الحالات التي وصلت الى مستشفى جرش من مساء يوم امس حتى هذة الساعه باستثناء (19) حاله ادخلت للمراقبة والعلاج/ بعد ان تلقت العلاجات الطبية اللازمة”.

وقال: "كما اثبتت الفحوصات المخبرية الاولية لمياه محافظة جرش بانها صالحة للاستعمال البشري تم اغلاق محطات مياه عدد (2) احترازيا وتم الايعاز لاغلاق مطاعم عدد (2) احترازيا بعد ان تم اخذ العينات اللازمة ولحين صدور النتائج المخبرية مازالت فرق وزارة الصحة والغذاء والدواء تقوم بواجباتها باعمال الاستقصاء عن الاسباب التي ادت الى التسمم الذي اصيبت به الحالات بين الاطفال في بلدة ريمون”

وأضاف: "في هذه الاثناء اعتبر عطوفة محافظ جرش رئيس المجلس والامني في حالة انعقاد مستمر بحضور مدير المخابرات ومدير الشرطة ومدير الاستخبارات ومدير الامن الوقائي لمتابعة اي طارئ وكافة مستجدات حالات التسمم التي حدثت في بلدة ريمون وتداعيتها والاسباب التي ادت الى وقوعة ومتابعة اوضاع الحالات التي اصيبت بالتسمم وادخلت الى مستشفى جرش الحكومي”.