آخر المستجدات
الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين

ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ قال رئيس جمعية منتجي الحليب علي غباين ان اسعار الاعلاف ارتفعت بشكل كبير، واصبحت هناك سوقا سوداء، نظرا للمارسات الاحتكارية التي يمارسها بعض التجار .

وبين غباين ل الاردن  ان سعر طن الشعير ارتفع من 175 الى 250 دينار، وسعر طن النخالة من 140 دينارا الى 205 دنانير، والصويا من 300 دينار الى 350 دينار، والذرة من 173 دينار الى 235 دينار، والبرسيم الاسباني من 200 دينار الى 240 دينارا، مشيرا الى ان هذه المواد متوفرة ولكن بعض التجار اصبح يحتكرها.

وطالب وزير الصناعة والتجارة بفتح مراكز التموين لتأمين الاعلاف للمزارعين ومربي الابقار لقطع الطريق على هذه الممارسات الاحتكارية، مشيرا الى انه يوجد في المزارع 60 الف راس من الابقار والعجول.

الاردن 24 حاولت الاتصال بوزير الصناعة والتجارة طارق الحموري لوضعه بصورة شكوى مربي الابقار الا انه لم يرد على الهاتف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies