آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

النتائج النهائية لانتخابات مجلس نقابة المعلمين: الحجايا نقيبا للمعلمين.. ونواصرة نائبا - اسماء

الاردن 24 -  
فاز الدكتور أحمد الحجايا بموقع نقيب المعلمين الأردنيين للدورة الرابعة وذلك بعد حصده أغلبية أصوات المقترعين من أعضاء الهيئة المركزية وعددهم 164 معلما ومعلمة، حيث حصل على ثقة 88 معلما.

وحصد الدكتور ناصر نواصرة على ثقة أغلبية أعضاء الهيئة المركزية في انتخابات نائب نقيب المعلمين وبواقع (94) صوتا، ليكون المرشح الثاني من قائمة "التوافق" التي تحجز موقعها بعد الحجايا في مجلس نقابة المعلمين الرابع.

فيما فاز بعضوية المجلس التالية اسماؤهم:

غالب خلف منصور أبوقديس ممثلا عن محافظة عمان بـواقع (97) صوتا
نضال سليمان عواد الحيصة ممثلا عن محافظة مادبا بـواقع (92) صوتا
نورالدين نديم أحمد يوسف ممثلا عن محافظة الزرقاء بـواقع (89) صوتا
كفاح عبدالله سليمان فرحان ممثلا عن محافظة البلقاء بـواقع (100) صوتا
معتصم حسين عبدالرحمن بشتاوي ممثلا عن محافظة اربد بـواقع (85) صوتا
فراس عواد شتيوي السرحان ممثلا عن محافظة المفرق بـواقع (86) صوتا
باسل حمد محمود الحروب ممثلا عن محافظة الكرك بـواقع (94) صوتا
سلمان فرحان جابر المهايرة ممثلا عن محافظة الطفيلة بـواقع (81) صوتا
ابراهيم شاكر خلف عساف ممثلا عن محافظة معان بـواقع (93) صوتا
عبدالسلام حسن موسى عياصرة ممثلا عن محافظة جرش بـواقع (118) صوتا
مصطفى أحمد مصطفى عنانبة ممثلا عن محافظة عجلون بـواقع (85) صوتا
إياد يوسف محمد البستنجي ممثلا عن محافظة العقبة بـواقع (95) صوتا

وكان اجتمع ممثلو أبرز تيارين يمثلون الهيئة المركزية "المعلم النقابي، والتيار الثالث" مساء الخميس وتوافقوا على تشكيل قائمة "التوافق" لخوض انتخابات مجلس نقابة المعلمين في دورتها الرابعة، حيث ضمت إلى جانب الحجايا والنواصرة 12 مرشحا لعضوية المجلس.

واعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين الاردنيين بدورتها الرابعة عن انتهاء عملية الاقتراع وإغلاق الصناديق عند الساعة الثالثة والنصف مساء.

وبحسب رئيس اللجنة أمين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة، بلغ عدد المقترعين عند اغلاق الصناديق 164 معلما ومعلمة يمثلون الهيئة المركزية للنقابة، وبنسبة اقتراع بلغت 100 بالمئة.

وأعلن السلايطة بدء عملية الفرز لصناديق الاقتراع، حيث بدأت عملية الفرز لمنصب النقيب، يليها منصب نائب النقيب، ثم أعضاء مجلس النقابة.