آخر المستجدات
"الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية
عـاجـل :

احذروا من موجة الحر (الافريقية) غدا

الاردن 24 -  
 تتأثر المملكة غدا الأربعاء، بكتلة ھوائیة حارة قادمة من أفریقیا. وتشیر توقعات كل من موقع طقس العرب، ودائرة الأرصاد الجویة إلى أن ارتفاعا كبیرا سیطرأ على درجات الحرارة غدا لتصبح أعلى من معدلاتھا ما بین 5 و7 درجات مئویة، لتصل إلى 38 درجة
مئویة في عمان.ُ
 ویسود طقس جاف وحار نسبي إلى حار في عموم مناطق المملكة، ویكون شدید الحرارة في مناطق الأغوار والبحر المیت والعقبة والمناطق الصحراویة.

وتكون الریاح غربیة نشطة السرعة خلال ساعات ما بعد الظھر والمساء، وتكون مثیرة للغبار والأتربة خاصة في المناطق الصحراویة شرق وجنوب المملكة حیث تُرفق بھبات قویة أحیانا وتظھر السحب المتوسطة والعالیة في أنحاء مختلفة بالأخص في جنوب وشرق المملكة.

أما مع ساعات اللیلة المقبلة (الثلاثاء/الأربعاء) ولیلة الأربعاء/الخمیس، فیكون الطقس أكثر حرارة من المعتاد في مختلف المناطق بما في ذلك المناطق الجبلیة.

لكن الكتلة التي تتأثر بھا المملكة لا ترقى لتكون ”موجة حارة"، إذ تشیر التوقعات الى عدم استمرار الحر طویلاً، ولفترة زمنیة تقدر بحدود 48 ساعة فقط، في حین یجب على الأقل أن تتجاوز الحرارة معدلاھا العامة بخمس درجات مئویة فأكثر، ولمدة ثلاث أیام متواصلة فأكثر وعلى رقعة جغرافیة واسعة، حتى توصف بالموجة الحارة.