آخر المستجدات
الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الخارجية: تأمين عودة 70 أردنيا من لبنان الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا!

احذروا من موجة الحر (الافريقية) غدا

الاردن 24 -  
 تتأثر المملكة غدا الأربعاء، بكتلة ھوائیة حارة قادمة من أفریقیا. وتشیر توقعات كل من موقع طقس العرب، ودائرة الأرصاد الجویة إلى أن ارتفاعا كبیرا سیطرأ على درجات الحرارة غدا لتصبح أعلى من معدلاتھا ما بین 5 و7 درجات مئویة، لتصل إلى 38 درجة
مئویة في عمان.ُ
 ویسود طقس جاف وحار نسبي إلى حار في عموم مناطق المملكة، ویكون شدید الحرارة في مناطق الأغوار والبحر المیت والعقبة والمناطق الصحراویة.

وتكون الریاح غربیة نشطة السرعة خلال ساعات ما بعد الظھر والمساء، وتكون مثیرة للغبار والأتربة خاصة في المناطق الصحراویة شرق وجنوب المملكة حیث تُرفق بھبات قویة أحیانا وتظھر السحب المتوسطة والعالیة في أنحاء مختلفة بالأخص في جنوب وشرق المملكة.

أما مع ساعات اللیلة المقبلة (الثلاثاء/الأربعاء) ولیلة الأربعاء/الخمیس، فیكون الطقس أكثر حرارة من المعتاد في مختلف المناطق بما في ذلك المناطق الجبلیة.

لكن الكتلة التي تتأثر بھا المملكة لا ترقى لتكون ”موجة حارة"، إذ تشیر التوقعات الى عدم استمرار الحر طویلاً، ولفترة زمنیة تقدر بحدود 48 ساعة فقط، في حین یجب على الأقل أن تتجاوز الحرارة معدلاھا العامة بخمس درجات مئویة فأكثر، ولمدة ثلاث أیام متواصلة فأكثر وعلى رقعة جغرافیة واسعة، حتى توصف بالموجة الحارة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies