آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان الاردن: تسجيل ثلاث حالات وفاة و(211) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن

اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة اليوم

الاردن 24 -  
تكون درجات الحرارة اليوم الأربعاء أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (7-8) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية العالية والسهول، وحارة جداً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، هناك فرصة ضعيفة في ساعات ما بعد الظهر لهطول أمطار محلية خفيفة ومتفرقة في أجزاء محدودة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
ويطرأ يوم غد الخميس، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء جافة وحارة جداً بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات ما بعد الظهر لهطول أمطار محلية خفيفة ومتفرقة في أجزاء محدودة من المملكة، وتكون الرياح ما بين جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
ويطرأ يوم الجمعة انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (5-6) درجات مئوية، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتبقى الفرصة ضعيفة في ساعات ما بعد الظهر لهطول أمطار محلية خفيفة ومتفرقة في أجزاء محدودة من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في المناطق الصحراوية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 39 - 25 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 36 - 24، وفي مرتفعات الشراة 37 - 23، وفي مناطق البادية 42 - 26، وفي مناطق السهول 38 - 23، وفي الاغوار الشمالية 40 - 27، وفي الأغوار الجنوبية 41 - 31، وفي البحر الميت 40 - 30، وفي خليج العقبة 42 - 30 درجة مئوية. -- (بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies