آخر المستجدات
الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا الصيادلة تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان الإفراج عن الزميل ينال فريحات النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استضاف حراك أبناء قبيلة بني حسن لقاء حاشدا ضم مجموعة من الشخصيات الحراكية مساء السبت، وذلك للتباحث حول حملة الاعتقالات التي تشنها الأجهزة الأمنية واستهدفت العديد من الناشطين، وخاصة أبناء قبيلة بني حسن منهم.

وقال أعضاء الحراك إن الاجتماع جاء لتسليط الضوء على حالات التوقيف الاداري الذي يقوم به حكام اداريون بحقّ معتقلين سياسين جرى اطلاق سراحهم أو تكفيلهم من قبل القضاء الأردني.

وأضافوا لـ الاردن24 إن التوقيف يأتي بشكل تعسفي وممنهج ويخالف الدستور وكافة الأعراف والأنظمة والقوانين وحقوق الانسان المعمول بها في العالم وفي المملكة.

وطالبوا بوقف النهج الأمني في التعاطي مع مطالب الحراك والناشطين السياسيين والافراج عن المعتقلين، لافتين إلى أن الحراك سيقوم خلال المرحلة المقبلة بتكثيف الفعاليات أمام المنظمات الدولية، كما سيتم التحشيد لجمعة المعتقلين على الدوار الرابع.

وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجنة لمتابعة أوضاع المعتقلين والمضربين عن الطعام واظهار قضيتهم للرأي العام.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies