آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

اتفاقيتان توفران تامين صحي وتكافلي مجاني لأعضاء جمعية "مستثمري الاسكان"

الاردن 24 -  
وقعت جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني مع الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين إتفاقيتين لتوفير خدمات التأمين الصحي المجاني والتأمين التكافلي المجاني لاعضاء الجمعية المسددين لإشتراكاتهم السنوية، وذلك في بادرة تعد هي الاولى من نوعها التي تقوم بها جمعية أو نقابة مهنية.
وقال رئيس الجمعيه م.زهير العمري ان إتفاقية التأمين الصحي توفر تغطية مجانية كاملة وبنسبة (100%) للأعضاء داخل المستشفى وبسقف يبلغ (3000) دينار للحالة المرضية الواحدة وبسقف تأميني إجمالي يبلغ (30,000) ثلاثين ألف دينار في السنة لكل عضو وذلك يشمل كافة الكلف والنفقات المترتبة على الإقامة والعناية الحثيثة وأتعاب الطبيب والطبيب الإستشاري وأتعاب الجراح وطبيب التخدير والتصوير الطبقي والرنين المغناطيسي والفحوصات المخبرية والأدوية والإجراءات التشخيصية وشبكة القلب والشرايين (STENT). 
اما بخصوص إتفاقية التأمين التكافلي المجاني فقد أوضح المهندس العمري أن الجمعية قد وفرت من خلالها تغطية تكافلية مجانية للاعضاء بقيمة (20,000) عشرين ألف دينار في حالة العجز الكلي الدائم او الوفاة لأي سبب.
وحضر توقيع الإتفاقيتين  نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من أعضاء المجلس وومثلو الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين.