آخر المستجدات
الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط!
عـاجـل :

اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان

الاردن 24 -  
وجّه تجمع "اتحرّك" لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع، صباح الإثنين، رسالة إلى بعثة المفوضية الأوروبية، التابعة للإتحاد الأوروبي، للمطالبة بالتراجع عن دعوة ممثلين عن الكيان الصهيوني في الورشة المُزمع إقامتها بتاريخ 26 الشهر الجاري، في العاصمة الأردنية، عمّان، والتي تحمل عنوان "الورشة التشاورية الخاصة بمنطقة المشرق العربي: نحو رؤية مشتركة لمستقبل منطقة المتوسط عام 2030".

وقال التجمع في رسالته إن الاستمرار في توجيه الدعوات للإحتلال الإسرائيلي لا يستقيم مع توجه عدد كبير من دول الاتحاد الأوروبي، حيث أنه يتم التحضير لاجتماع وزراء خارجية الاتحاد، مع اطلاق مبادرة لاعتراف مشترك بدولة فلسطين، كرد على إعلان صفقة القرن.

وأعرب التجمع عن أمله بتراجع البعثة الأوروبية عن دعوة ممثلي الإحتلال إلى هذه الورشة، حتى لا تستخدم لتجميل جرائمه، وتهويده للأراضي الفلسطينية، وإقامة مستوطناته غير الشرعية، والتي أجمع الاتحاد الأوروبي وأغلبية دول العالم على رفضها.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies