آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

اتحرك: نعاهد المناضلة تيريزا الهلسا على الاستمرار في مقاومة التطبيع

الاردن 24 -  
تقدم تجمع اتحرك لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع بالعزاء لعائلة المناضلة الراحلة تيريزا الهلسا، ولجميع أبناء الشعب الأردني.


وأكد تجمع اتحرك استمراره بالسير على ذات النهج المناهض للعدو وكل المشاريع والاتفاقيات التطبيعية معه، دفاعا عن الأردن وفلسطين.


وتاليا نص البيان:


نودِّع المناضلة تريزا هلسا، ونعاهدها على الاستمرار في مناهضة التطبيع مع العدو.

غيّب الموت صباح هذا اليوم المناضلة الفدائية الأردنية الاسيرة المحررة تريزا هلسا، بعد صراع طويل مع المرض.

ففي عام 1972، شاركت برففة اربع فدائيين في اختطاف طائرة سابينا البلجيكية إلى مطار اللد بهدف اطلاق سراح أسرى اردنيين وفلسطينيين.

إننا وفي الوقت الذي نُعزي فيه أهلها وذويها وجميع الاردنيين على هذا الفقد الجلل، والذي سيمنعنا الظرف الذي نمر فيه من المشاركة في مراسم وجُناز يليق بمسيرتها النضالية الكفاحية التي كرّستها دفاعًا عن الأردن وفلسطين؛ فإننا نؤكد على استمرارنا بالسير على ذات النهج المناهض للعدو وكل المشاريع والاتفاقيات التطبيعية معه.

الرحمة والخلود للمناضلة تريزا هلسا، ولترقد روحها بسلام ولتبعث مع الشهداء والقديسين.

#اتحرّك



 
 
Developed By : VERTEX Technologies