آخر المستجدات
رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء تخفيف القيود على المزارعين خلال البيع بالسوق المركزي فيروس كورونا: منظمة الصحة العالمية تغير موقفها وتنصح بارتداء أقنعة الوجه في الأماكن العامة على وقع الاحتجاجات ضد مقتل جورج فلويد.. صراع بين ترامب والمؤسسة العسكرية الأميركية نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين

ابو عاقولة لـ الاردن٢٤: ساحات المعابر الحدودية وميناء العقبة شبه خاوية من البضائع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف نقيب اصحاب شركات ومكاتب التخليص ضيف الله ابو عاقوله عن تراجع كبير في حركة استيراد البضائع  من الخارج سواء من ميناء العقبة او المعابر الحدودية الاخرى مع الدول المجاورة .

واضاف او عاقولة ل الاردن 24 ان الساحات في ميناء العقبة شبه خاوية ولا توحي باننا في موسم شهر رمضان المبارك ومواسم الاعياد مقارنة مع السنوات السابقة حيث كانت الحركة لا تتوقف طيلة الشهر الفضيل وما قبله .

وقال ان الحركة على المنافذ الحدودية للدول المجاورة تواجه تعقيدات مركبة،  وبالرغم من الاعلان عن الموافقة على دخول الشاحنات الى المدن العراقية الا انه لا يوجد اجازات استيراد نظرا للرسوم الباهظة ومنافسة المعابر من الدول الاخرى التي تعطى تسهيلات اكبر من قبل الحكومة العراقية ، وبالنسبة الى معبر جابر لازالت التعقيدات موجودة ولم نجد اية تسهيلات .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies