آخر المستجدات
جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟!
عـاجـل :

ابو عاقولة لـ الاردن٢٤: ساحات المعابر الحدودية وميناء العقبة شبه خاوية من البضائع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف نقيب اصحاب شركات ومكاتب التخليص ضيف الله ابو عاقوله عن تراجع كبير في حركة استيراد البضائع  من الخارج سواء من ميناء العقبة او المعابر الحدودية الاخرى مع الدول المجاورة .

واضاف او عاقولة ل الاردن 24 ان الساحات في ميناء العقبة شبه خاوية ولا توحي باننا في موسم شهر رمضان المبارك ومواسم الاعياد مقارنة مع السنوات السابقة حيث كانت الحركة لا تتوقف طيلة الشهر الفضيل وما قبله .

وقال ان الحركة على المنافذ الحدودية للدول المجاورة تواجه تعقيدات مركبة،  وبالرغم من الاعلان عن الموافقة على دخول الشاحنات الى المدن العراقية الا انه لا يوجد اجازات استيراد نظرا للرسوم الباهظة ومنافسة المعابر من الدول الاخرى التي تعطى تسهيلات اكبر من قبل الحكومة العراقية ، وبالنسبة الى معبر جابر لازالت التعقيدات موجودة ولم نجد اية تسهيلات .