آخر المستجدات
الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عـاجـل :

ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات

الاردن 24 -  
دعا رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار في مجلس النواب النائب خير ابو صعيليك الحكومة الى الاسراع في دفع المتأخرات و المستحقات المالية لقطاعات الصحة والادوية والطاقة والمقاولات ، مشددا على اهمية حل هذه المشكلة  قائلا" ان تأجيل الدفع و ترحيل هذه المشكلة عاما" تلو الاخر سيتسبب في خسارة لكافة الاطراف  سيما وان الحكومة ملزمة بدفع الفائدة القانونية المترتبه على المبالغ المتأخره، مؤكدا على اهمية هذه الخطوة في اعادة الثقة للتعامل التجاري مع الحكومة  بالاضافة الى تنشيط هذه القطاعات وحفزها نحو تحقيق نمو اقتصادي موجب .
وقال ابو صعيليك ان نقص السيولة لدى القطاع الخاص ادى الى عجز اصحاب الاعمال عن الوفاء بالتزاماتهم نحو الموردين والعاملين مما تسبب في تباطؤ النشاط الاقتصادي، و نوه الى ان ضبط النفقات لا يعني عدم الوفاء بالالتزامات كون هذه المستحقات تمثل نفقات فعلية لاجهزه الحكومة .
اقرا ايضا: