آخر المستجدات
الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها احالة محافظين في الداخلية على التقاعد بناء على طلبهما "الفئة الثالثة" في التربية يدعون لاعتصام الأحد.. والسائقون يواصلون الاضراب ويلتقون العجارمة ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها زواتي لـ الاردن24: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات الحريري: خفض رواتب النواب والوزراء 50% .. وقانون لاستعادة الاموال المنهوبة.. والغاء وزارة الاعلام الحراك المطلبي اللبناني في يومه الخامس: ماذا يقول "حزب الله"؟ الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير تواصل اضراب سائقي التربية: رفض لقرار صرف علاوة الميدان.. ومديريات تستعين بسائقين من دوائر أخرى

ابو رمان يعلن استمرار البطولة سنوياً

الاردن 24 -  
التقى وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان في مدينة الحسين للشباب الفرق المتأهلة من كافة المحافظات الى نهائيات بطولة الاستقلال الرمضانية. 
وقال ابو رمان في كلمته الترحيبية بعد تهنئة الفرق على جهودها ومثابرتها، ان الوزارة عملت على تذليل جميع العقبات امام الفرق المشاركة لانجاح البطولة وتطوير الرياضة الشعبية  بتقديم الدعم والمساندة لجميع الفرق في المحافظات، مؤكدا ان وصول ١٢ فريقا بعد منافسة شديدة بين ١٠٠٢ فريقا يظهر حجم الجهد للفرق لاجتياز المراحل الأولية من البطولة والسعي لاعتلاء منصات التتويج في البطولة.
وأكد ابو رمان عزم الوزارة على الاستمرار والتطور في عملية بناء شباب وشابات الوطن وتطوير قطاع الرياضة من خلال رفد المنتخبات الوطنية باللاعبين، منوها ان مشاركة عشرة الاف شاب بالبطولة يعتبر إنجازا كبيرا لوزارة الشباب، معلنا استمرار البطولة بالسنوات القادمة.
واشاد ابو رمان بالدور الاستثنائي لكوادر الامن العام والدفاع المدني والحكام لمساهمتها بإنجاح البطولة، مطالبا الفرق المتأهلة بضرورة المحافظة على الروح الرياضية وان النجاح الكبير للبطولة يساهم بنقلها لكثير من الدول العربية كأنموذج متميز.
من جانبه قال مدير الاعلام والاتصال الناطق الاعلامي بوزارة الشباب عمر العزام ان النجاح الكبير للبطولة يساعد على استمرار انشاء وتطور الفرق الشعبية في الالوية والمحافظات، ويساهم بمعرفة الشباب لأهمية ما يفعله بأوقات الفراغ، داعيا الشباب للانتساب الى المراكز الشبابية لإثراء العمل الشبابي وتنمية الصفات القيادية والمساهمة بافكار جديدة خلَّاقة تعود بالفائدة على الشباب بخاصة وعلى المجتمع بأسره بعامة .
هذا وانطلقت مساء اليوم الاحد فعاليات نهائي بطولة الاستقلال الرمضانية التي تقيمها وزارة الشباب ضمن مبادرة اردن النخوة والتي ستجري على نظام الدوري خلال الأيام القادمة ليتم تتويج الفريق الفائز بطلاً لبطولة الاستقلال الرمضانية الأولى.