آخر المستجدات
الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة درجة الحرارة قد تزيد عن 45 درجة مئوية غدا قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد

ابناء حي الطفايلة امام الديوان الملكي يستهجنون تهميش مطالبهم.. ويلوحون بالتصعيد

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل المعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة اعتصامهم المفتوح قرب الديوان الملكي للمطالبة بحقّهم في الحصول على وظيفة لائقة بعدما قضوا سنوات بانتظار الحصول على فرصة عمل دون فائدة.

وتضمنت الفعالية مسيرة ليلية جابت محيط الساحة الهاشمية والعودة إلى الشارع المؤدي إلى الديوان الملكي، أكد المشاركون خلالها تمسكهم بمطالبهم ورفضهم جميع محاولات الالتفاف على تلك المطالب، ملوّحين في ذات السياق بتصعيد الاحتجاجات لحين الاستجابة لهم.

واستهجن مشاركون استمرار صمّ الحكومة والديوان الملكي آذانهم عن مطالبهم العادلة التي أعلنوها منذ بدء الاعتصام قبل أكثر من أسبوعين، لافتين إلى أن حي الطفايلة يئن من الفقر والبطالة، حيث أن مئات الشباب من أبناء الحيّ المؤهلين وحملة الشهادة الجامعية الأولى ما زالوا دون وظيفة منذ (5- 10) سنوات.

يُذكر أن اعتصام أبناء حي الطفايلة جاء بعد سلسلة اعتصامات نفذها معطلون عن العمل من مختلف المحافظات.