آخر المستجدات
الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عـاجـل :

ابناء حي الطفايلة امام الديوان الملكي يستهجنون تهميش مطالبهم.. ويلوحون بالتصعيد

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل المعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة اعتصامهم المفتوح قرب الديوان الملكي للمطالبة بحقّهم في الحصول على وظيفة لائقة بعدما قضوا سنوات بانتظار الحصول على فرصة عمل دون فائدة.

وتضمنت الفعالية مسيرة ليلية جابت محيط الساحة الهاشمية والعودة إلى الشارع المؤدي إلى الديوان الملكي، أكد المشاركون خلالها تمسكهم بمطالبهم ورفضهم جميع محاولات الالتفاف على تلك المطالب، ملوّحين في ذات السياق بتصعيد الاحتجاجات لحين الاستجابة لهم.

واستهجن مشاركون استمرار صمّ الحكومة والديوان الملكي آذانهم عن مطالبهم العادلة التي أعلنوها منذ بدء الاعتصام قبل أكثر من أسبوعين، لافتين إلى أن حي الطفايلة يئن من الفقر والبطالة، حيث أن مئات الشباب من أبناء الحيّ المؤهلين وحملة الشهادة الجامعية الأولى ما زالوا دون وظيفة منذ (5- 10) سنوات.

يُذكر أن اعتصام أبناء حي الطفايلة جاء بعد سلسلة اعتصامات نفذها معطلون عن العمل من مختلف المحافظات.