آخر المستجدات
المعاني ل الاردن 24 : لن نجري تقييم لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام من قبل مجلس الوزراء الصبيحي ل الاردن 24 : لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة

ابناء حي الطفايلة أمام الديوان الملكي يلوحون بالتصعيد: مطلبنا هو التعيين - فيديو

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل معطلون عن العمل من أبناء حي الطفايلة اعتصامهم المفتوح لليوم السادس على التوالي قرب الديوان الملكي، وذلك للمطالبة بتوفير فرص عمل لائقة لهم، خاصة وأن معظمهم من حملة الشهادة الجامعية الأولى.

وأكد عضو اللجنة المنظمة للاعتصام، زياد الحراسيس، ان الاعتصام سيبقى مستمرا لحين توفير فرص عمل لجميع المعطلين عن العمل، ودون الاكتفاء بالوعود بتوفير وظائف، لافتا إلى أن النائبين حسن السعود ويحيى السعود وعضوي مجلس الأمانة خضر السعود ووسام الربيحات تواصلوا معهم من أجل مناقشة مطالبهم مع الجهات ذات العلاقة، ولكن دون أن تفلح تلك الجهود بتحقيق أي شيء.

وأشار الحراسيس إلى أن أبناء حي الطفايلة من المعطلين عن العمل يعيشون أوضاعا معيشية صعبة، ولا يجد أحدهم وظيفة رغم مضي سنوات عديدة على تخرجه، فيما لا زال بعضهم يعمل على حساب التعليم الاضافي في وزارة التربية والتعليم منذ 8 سنوات دون أن يلحقه دور في التعيين الرسمي.

وتساءل مشاركون فيما إذا كان الاقصاء والتهميش المتعمد الذي يعيشه أبناء حيّ الطفايلة يستهدف دفعهم إلى الاتجار بالممنوعات التي تقول الدولة إنها تحاربها، لافتين إلى أن معظم المشاركين كافحوا من أجل الحصول على شهادة جامعية تنتشلهم من الفقر الذي يعيشونه وذويهم.

ولوح المشاركون باقامة خيمة اعتصام مفتوح أمام الديوان الملكي في حال استمر تجاهل مطالبهم، مشيرا إلى أنه لم يتواصل معهم أي مسؤول حكومي أو من الديوان الملكي.