آخر المستجدات
فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين العالم يحصي 200 ألف إصابة جديدة.. منظمة الصحة توقف تجارب عقارين وترامب يرجح التوصل لعلاج قبل نهاية العام حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز العضايلة: اجراءات جديدة مرتبطة بالسياحة الوافدة سنعلنها قريبا رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي وفاتان جديدتان بكورونا في الخليل.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية
عـاجـل :

ابناء حي الطفايلة أمام الديوان الملكي يلوحون بالتصعيد: مطلبنا هو التعيين - فيديو

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل معطلون عن العمل من أبناء حي الطفايلة اعتصامهم المفتوح لليوم السادس على التوالي قرب الديوان الملكي، وذلك للمطالبة بتوفير فرص عمل لائقة لهم، خاصة وأن معظمهم من حملة الشهادة الجامعية الأولى.

وأكد عضو اللجنة المنظمة للاعتصام، زياد الحراسيس، ان الاعتصام سيبقى مستمرا لحين توفير فرص عمل لجميع المعطلين عن العمل، ودون الاكتفاء بالوعود بتوفير وظائف، لافتا إلى أن النائبين حسن السعود ويحيى السعود وعضوي مجلس الأمانة خضر السعود ووسام الربيحات تواصلوا معهم من أجل مناقشة مطالبهم مع الجهات ذات العلاقة، ولكن دون أن تفلح تلك الجهود بتحقيق أي شيء.

وأشار الحراسيس إلى أن أبناء حي الطفايلة من المعطلين عن العمل يعيشون أوضاعا معيشية صعبة، ولا يجد أحدهم وظيفة رغم مضي سنوات عديدة على تخرجه، فيما لا زال بعضهم يعمل على حساب التعليم الاضافي في وزارة التربية والتعليم منذ 8 سنوات دون أن يلحقه دور في التعيين الرسمي.

وتساءل مشاركون فيما إذا كان الاقصاء والتهميش المتعمد الذي يعيشه أبناء حيّ الطفايلة يستهدف دفعهم إلى الاتجار بالممنوعات التي تقول الدولة إنها تحاربها، لافتين إلى أن معظم المشاركين كافحوا من أجل الحصول على شهادة جامعية تنتشلهم من الفقر الذي يعيشونه وذويهم.

ولوح المشاركون باقامة خيمة اعتصام مفتوح أمام الديوان الملكي في حال استمر تجاهل مطالبهم، مشيرا إلى أنه لم يتواصل معهم أي مسؤول حكومي أو من الديوان الملكي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies