آخر المستجدات
العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر صحيفة: حذف الموافقة على الضم دون إذن غانتس من اللوائح الداخلية للحكومة لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية

ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فوجئ عشرات العاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم دون سابق انذار، وذلك رغم خدمتهم الطويلة والتي تتجاوز 12 عاما في بعض الحالات.

وقال عاملون مفصولون لـ الاردن24 إن الادارة لم تنذرهم سابقا بالاستغناء عن خدماتهم وتركهم بلا عمل ولا مصدر دخل في ظلّ هذه الظروف والأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وأضافوا إن لديهم أسرا وعليهم التزامات مثل أجور المنازل أو أقساط للبنوك وأصبح الآن مصيرهم معلقا بلا دخل.

وطالبوا الجهات المعنية مثل وزارة العمل ووزارة التنمية الاجتماعية بالتدخل لوقف قرار الفصل واعادتهم إلى عملهم.

وحول ذلك، قال رئيس جمعية المركز الاسلامي، جميل دهيسات، إن الادارة أبلغت الموظفين بانتهاء عقودهم في 30 حزيران وهو أمر طبيعي.

وأضاف دهيسات لـ الاردن24 إن الادارة ملتزمة بأوامر الدفاع، وهناك موظفون لم تعد الجمعية بحاجة لهم ومسمياتهم التغت ولم تعد موجودة.

وأكد أن الادارة لن تقوم بالاستغناء عن أي موظف قبل تاريخ 30 حزيران، حتى من انتهى عقده، فيما تنتظر الادارة من الحكومة تفسيرا لأوامر الدفاع حتى تستطيع التعامل مع الموظفين، مشيرا إلى أن المدرسين الموجودين حاليا سيتم مراجعة عقودهم حسب عدد الطلبة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies