آخر المستجدات
عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي جابر يوضح الهدف من حظر التجول الكامل يوم الجمعة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 4 آلاف وترمب يتوقع "أسبوعين عصيبين" الضمان لـ الاردن24: لن نصرف رواتب للعاملين في القطاع الخاص باستثناء ما نصّ عليه القانون الاحتلال: ارتفاع عدد الاصابات الى 5591 بينهم 21 حالة وفاة وزير التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وسنراعي ظروف العام الدراسي الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل
عـاجـل :

إيه منكَ أيّها القلبُ الصعلوك

كامل النصيرات

أعترفُ بملء الشوارع المزدحمة أنّ قلبي صعلوك..يركب على حصانٍ من العشق والتمرّد..ليس به التباس..! يعرف ما يريد وبمنتهى الوضوح الذي لا تجيده النساء إلاّ ادعاءً فقط..!
أعترفُ وأنا ممسكٌ ما تبقّى في صحني من عدس؛ أن كلّ الحقائق العلمية التي يحاول أن يسوقها لي الضالعون بالفساد الشعبي و الحكومي لن تمنع هذا القلب من ممارسة أعماله اليومية ؛ وسيبقى يبتهج لكلّ صبيّةٍ تنزف جمالاً مع وجعها في بلاد لا تعترف بحقوق الجمال..! وسيبقى القلبُ راكعاً في محراب اللهفة والشوق يسعى للنشوة في كامل تفاصيلها لأنه صعلوك تدرّب على فنّ الحياة التي يسرقها كلّ يوم قُطّاع السياسة وحيتان الخردوات..!
أعترفُ أنّ لقلبي ممالك وجمهوريّات و امبراطوريات..هي من زرعي..بقمحها و ملحها..وجيوش مشاعرها وبحصونها الكبيرة والصغيرة..لكنها لا تُدخل إليها إلاّ من يبحث عن دفء المسرّة..وعن ثرثرة تُسمّى فلسفة..وعن فكرةٍ لا تقف في وجهها أعاصير بشرية تسلب الناس حقوقهم بداعي الحفاظ عليهم من الانزلاق..!
قلبي صعلوك..وما زال على قيد الصعلكة..فلا تبتئسوا إن رأيتموه الآن يضحك من شدّة الألم..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies