آخر المستجدات
ابناء حي الطفايلة امام الديوان الملكي يستهجنون تهميش مطالبهم.. ويلوحون بالتصعيد الصحة لـ الاردن24: طلبنا ترشيح 200 طبيب لتعيينهم بصفة الاستعجال مجلس الوزراء يوجه الصناديق الحكومية لتأجيل أقساط المواطنين خلال رمضان وفاة شخص بحادث تدهور في الطفيلة حملة شهادة الدكتوراة المعطلون عن العمل يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتعيينهم - صور امريكا: الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين.. ولا كونفدرالية بين المملكة وفلسطين واسرائيل التربية تردّ على ذبحتونا: تجاوزتم أبسط قواعد الانتقاد البناء معطلون عن العمل في الطفيلة يحتجون أمام مكتب العمل.. والهريشات ينفي تحطيم مكتبه العرموطي يسأل عن بنك البترا.. ودمج بنك فيلادلفيا مع البنك الأهلي المعاني: 159209 مشتركين بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج باسبوع ذبحتونا: اختيارية التوجيهي أثبتت فشلها.. ونرفض تعاطي الوزارة مع الطلبة كفئران تجارب حماية وحرية الصحفيين يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي الاردني فرحانة اعتقال عضو في الشراكة والانقاذ.. والحباشنة لـ الاردن24: الرزاز يعيش كابوس الملقي المصري لـ الاردن24: قضايا التنظيم وتغيير صفة استعمال الاراضي صلاحية المجالس المحلية العناني لـ الاردن24: الاجراءات الحكومية غير كافية.. وصندوق النقد اقتنع بتغيير سياساتنا الاقتصادية الخدمة المدنية يعلن وظائف الفئة الثالثة المتوفرة لعام 2019.. وبدء التقديم عليها الأحد - تفاصيل الاحتلال يفجر منزل عائلة الشهيد عمر ابوليلى الضمان توقف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة عادوا إلى العمل دون إبلاغها مجلس إدارة البوتاس يعين الدكتور معن النسور رئيسا تنفيذيا جديدا للشركة الصناعة والتجارة تبرر حظر استيراد سلع من سوريا.. وتنفي لـ الاردن٢٤ وجود خلفيات سياسية

إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحالتها للتحقيق

الاردن 24 -  

فصل جديد تكتبه المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في فصول أزماتها المتكررة، بعدما قدم بلاغ إلى النائب العام المصري يتهمها بالإساءة إلى مصر بسبب تصريحات نسبت إليها.

ذلك الأمر الذي أعقبه قرار من نقابة الموسيقيين المصرية بإيقاف شيرين عن الغناء وإحالتها إلى التحقيق من أجل معرفة ردها على كل ما قيل بحقها.

القصة انطلقت بحفل غنائي أقيم بدولة البحرين أحيته شيرين قبل 3 أيام، لتمر الأيام دون حديث عن الحفل سوى من خلال مقاطع فيديو تظهر الأغاني التي قدمتها شيرين.

 
قبل أن يتقدم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ إلى النائب العام يتهم المطربة المصرية بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، حيث ذكر صبري في بلاغه أن شيرين قالت نصا في الحفل الغنائي: "أيوة كدة أقدر اتكلم براحتي عشان في مصر اللي بيتكلم بيتسجن"، مؤكدا على كونه يمتلك تسجيلات لما قالته في الحفل، مشيرا إلى كون ابنة رئيس الوزراء الأسبق عزيز صدقي كانت متواجدة في الحفل وشاهدة على الواقعة.

وفي أول رد فعل على البلاغ الذي قدم ضد شيرين، أعلنت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطربة المصرية عن الغناء وتحويلها إلى التحقيق في التصريحات التي نسبت إليها والتي تضر بالأمن القومي المصري.

وحددت النقابة برئاسة الفنان هاني شاكر يوم الأربعاء السابع والعشرين من شهر مارس الجاري، موعدا للتحقيق مع شيرين في النقابة كي توضح ما حدث.

ومازالت شيرين عبد الوهاب تلتزم الصمت، ولم تعلق على كل ما أثير بحقها، كما أن زوجها المطرب حسام حبيب لا يرد على الاتصالات الهاتفية.